13 نجما سيعودوا من جديد للعب فى مباراة إشبيلية وريال مدريد !
13 نجما سيعودوا من جديد للعب فى مباراة إشبيلية وريال مدريد !



صحيفة الندي_ يعتقد الكثيرون من عشاق كرة القدم الأسبانية إن ريال مدريد  لن يجد مشاكل كبيرة أمام إشبيلية فى لقاء الأحد المقبل فى الجولة الثامنة عشر من الليجا لأن العديد من نجومه الغائبين سيعودون من الإصابة ولكن الحقيقة غير ذلك تماما.

البعض يعتقد إن تأهل الريال كان سهلا أمام الفريق الأندلسى ولكن مباراة الإياب كانت صعبة ومختلفة ولولا طفرة الريال فى آخر ربع ساعة لكانت الامور أصعب على الفريق الملكى كما إن الضغزط ستكون كبيرة على العائدين لتقديم مستويات كبيرة وقيادة الريال للإنتصار فى موقعة السانشيز بيزخوان.

الفارق بين الفريقين أربعة نقاط فقط فى الدورى مع الأخذ بالإعتبار أن الريال لبديه مباراة مؤجلة لذا فإن الفريق الأندلسى سيدخل اللقاء فى قمة تركيزه لأن الإنتصار معناه تقليص الفارق لنقطة واحدة بينه وبين الريال والحفاظ على المركز الثانى وزيادة رغبة اللاعبين على المنافسة ولو لأطول فترة من أجل تحقيق لقب طال إنتظاره كثيرا فى الأندلس.

المباراة المقبلة ستشهد عودة 13 نجما من نجوم الفريقين سبعة من إشبيلية وستة من الريال فالسباعى العائد لإشبيلية هم (سيرجيو ريكو، نيكو باريجا، ماريانو ، نزونزى، فرانكو فاسكيز، نصري وفيتولو) بينما الريال سيعود له فى التشكيلة الأساسية كيلور نافاس وكارفخال وفاران ومودريتش ورونالدو وبنزيمة …فكيف سيكون شكل اللقاء المقبل ؟




المصدر : هاي كورة