الكبار يترقبون سقوط تشيلسي أمام ليستر سيتي
الكبار يترقبون سقوط تشيلسي أمام ليستر سيتي

 

الانتظار هو عنوان ترقب الاندية الكبرى هذا الاسبوع مباراة تشيلسي وليستر سيتي مساء اليوم ضمن الأسبوع الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويبحث ليستر عن فوز يبعده عن منطقة الخطر (المراكز الثلاثة الاخيرة التي تسقط الى الدرجة الاولى)، بعد موسم من احرازه لقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه.

 

ويحتل تشيلسي حاليا المركز 15 برصيد 21 نقطة، بفارق سبع نقاط عن اول مراكز الهبوط.

 

اما تشيلسي المتصدر بفارق خمس نقاط عن ليفربول، فيسعى لاستعادة نغمة الفوز في الدوري، بعد سقوطه في المرحلة الماضية امام توتنهام هوتسبر (صفر-2)، ما انهى سلسلة من 13 فوزا متتاليا له.

 

وحُرم فريق المدرب الايطالي انتونيو كونتي من الانفراد بالرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية الذي يتشاركه حاليا مع ارسنال.

 

وفاز تشيلسي الاحد على بيتبره (درجة ثانية) 4-1 في الدور الثالث من مسابقة الكأس، ويأمل فريق كونتي التأكيد ان ما حصل امام توتنهام لم يكن سوى زلة قدم، من خلال الفوز على ليستر.

 

وتحمل المباراة نكهة خاصة بالنسبة للاعب وسط تشيلسي الفرنسي نجولو كانتي لانه يحل في ملعب "كينج باور ستاديوم" للمرة الاولى منذ مساهمته الموسم الماضي في قيادة ليستر الى لقب الدوري.

 

وتمنى مدرب ليستر الحالي وتشيلسي السابق الايطالي كلاوديو رانييري ان ترحب جماهير النادي بكانتي "لانه كان بطلنا. من المهم ان نتذكر ما اعطانا اياه".

 

وسيكون توتنهام من الفرق التي تتمنى فوز حامل اللقب، لان فريق المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يتخلف بفارق 7 نقاط عن المتصدر وسيكون مرشحا لتحقيق فوزه السادس تواليا في الدوري عندما يستضيف السبت وست بروميتش البيون.

 

اما أرسنال الخامس الذي يتخلف بفارق 8 نقاط عن تشلسي، فيحل السبت ضيفا على سوانسي سيتي السابع عشر قبل الاخير.

 

وفي المباريات الاخرى، يلعب السبت سندرلاند مع ستوك سيتي، ووست هام مع جاره كريستال بالاس، وواتفورد مع ميدلزبره في مباراة سيكرم فيها الاول مدربه السابق غراهام تايلور الذي توفي الخميس عن 72 عاما، وبرنلي مع ساوثمبتون، وهال سيتي مع بورنموث.

المصدر : بوابة الشروق