#الهلال يفاوض الظفرة لضم السوري خريبين
#الهلال يفاوض الظفرة لضم السوري خريبين

صادقت إدارة نادي الهلال على ما تميزت به «الجزيرة» في عددها الصادر أمس الجمعة بتقديمها عرضاً لنادي الظفرة الإماراتي بشأن طلب خدمات مهاجم الفريق الدولي السوري عمر خريبين، مؤكدة أن اللاعب يعتبر أحد ثلاثة خيارات وضعتها بشأن التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، ووافق عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب رامون دياز بعد اطلاعه على العديد من المباريات التي شاركوا فيها.
وأكدت الإدارة الهلالية عبر مصدر مسؤول أنها قدمت عروضا مناسبة لثلاثة مهاجمين أجانب من بينهم السوري خريبين، وتنتظر رد أنديتهم على هذه العروض تمهيداً للتوقيع مع أحدهم.
من جانبها كشفت مصادر لـ«الجزيرة» أن العرض الهلالي المقدم للاعب «خريبين» تضمن طلب الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية شراء العقد.
ميدانياً خسر الفريق الأول مساء أمس من روستوف الروسي بأربعة أهداف، في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملاعب مدينة زايد الرياضية، في العاصمة الإماراتية «أبوظبي»، وهي المباراة التي خاضها الهلال بطاقم كامل خليط من البدلاء والأولمبيين، إِذْ بدأ دياز المباراة بكل من : محمد الواكد وفيصل درويش ومحمد جحفلي وأحمد شراحيلي وعبدالله الزوري وعبدالله عطيف وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب وإدواردو وعبدالرحمن اليامي وياسر القحطاني، فيما أشرك في أوقات مختلفة من الشوط الثاني كلاً من: فهد الثنيان ومحمد الشريمي وحسين قاسم وناصر الدوسري وميليسي وماجد النجراني وفهد الرشيدي وليو .
وقدم الفريق في مجمل اللقاء أداء دون المتوسط، واتضح تأثره بجملة الغيابات التي تمثلت في اللاعبين الدوليين الثمانية، والثنائي عبد الله المعيوف وعبد الله الحافظ، إِذْ بدا الدفاع الأزرق متفككاً ولم يصمد طويلاً أمام هجوم منافسه، بينما لم يشكل الهجوم الهلالي أي خطورة حقيقة في أغلب فترات اللقاء.
وسيعاود الفريق تدريباته صباح اليوم، على أن يمنح الجهاز الفني بعدها اللاعبين ساعات جولة حرة، قبل العودة إلى الرياض مساءً.
إلى ذلك، قرر مدير الجهاز الفني دياز، مواصلة التدريبات بعد العودة للرياض، دون منح اللاعبين إجازة، بمن فيهم الدوليون، الذين سيلتحقون بالتدريبات ابتداءً من مران الغد، استعداداً لملاقاة القيصومة مساء الأربعاء المقبل، ضمن مباريات دور الـ 32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر : الجزيرة اونلاين