تريزيجيه يتكتم على عروض الانتقال من الدوري البلجيكي
تريزيجيه يتكتم على عروض الانتقال من الدوري البلجيكي

كشف محمود حسن تريزيجيه، المحترف بنادى مسكورون البلجيكى، عن تلقيه أكثر من عرض للانتقال من ناديه الحالي بعد نهاية الموسم، لكنه رفض الإفصاح عنها.

وقال تريزيجيه في تصريح لـ«المصري اليوم»، السبت: «اتفقت أنا ووكيلي على عدم الافصاح عن أي تفاصيل خاصة بالعروض حتى نهاية الموسم»، مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في العودة إلى مصر، وانه يفضل الاستمرار في الاحتراف الأوروبي.

وأضاف أنه لعب لأكبر نادي في الدوري البلجيكي، ويرغب في الحصول على فرصته بأحد الدوريات الأقوى، خصوصاً بعدما نال اعجاب النقاد في مبارياته مع فريق موسكورن.

ونال تريزيجيه ثقة هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، وبات أحد العناصر الاساسية في الفريق، كما يعتبر أحد اللاعبين الذين استقر عليهم الجهاز الفنى للبدء بهم في مباراة مالي يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة امم أفريقيا.

وشهد المران الاخير للمنتخب، تعليمات خاصة من جانب كوبر لتريزيجيه، خصوصًا فيما يتعلق بالارتداد االسريع من الخلف للأمام والعودة للتامين الدفاعي مع الالتزام بالواجبات الهجومية.

ويتابع البطولة الكثير من وكلاء اللاعبين، حيث تتجه أنظار السماسرة إلى نجوم القارة السمراء، في البطولة التي تعتبر ثالث أقوى بطولة على الصعيد العالمى في كرة القدم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم