الزمالك يبدأ الاستعداد للقاء الأهلي في السوبر
الزمالك يبدأ الاستعداد للقاء الأهلي في السوبر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم «السبت» المرحلة الأولى من الاستعدادات للقاء السوبر المصرى أمام الأهلى المقرر يوم 10 فبراير المقبل بدولة الامارات.

يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بالتجمع الخامس لمدة ستة أيام يحصل بعده على راحة لمدة يوم واحد يعقبه الانتظام فى معسكر آخر بمدينة 6 أكتوبر.

واختار محمد حلمى المدير الفنى جميع اللاعبين الموجودين معه باستثناء باسم مرسى الذى يتدرب حاليا مع فريق الناشئين بقرار من رئيس النادى بسبب مماطلته فى التجديد رغم طلبه من المستشار مرتضى منصور مهلة أكثر من مرة، وهناك احتمالات لضمه فى حالة واحدة، وهى التجديد للقلعة البيضاء، كما سيغيب أيضا على فتحى الذى يخضع حاليا لبرنامج تأهيلى بعد عودته من ألمانيا حيث خضع هناك لبرنامج علاجى على نفقة النادى، وتأكد عدم حاجته لإجراء عملية جراحية بعد خطأ معالجته فى مصر.

ويتوقع أن يضم المعسكر محمود عبدالرحيم «جنش» وشوقى السعيد وحسنى فتحى وأسامة ابراهيم والثلاثى الإفريقى ستانلى ومعروف يوسف ومايوكا وأحمد رفعت ومحمود عبدالعاطى «دونجا» وأحمد جعفر وشيكابالا ومحمد إبراهيم وصلاح ريكو ومحمد مسعد ومحمد مجدى.

وقرر حلمى لعب ثلاث مباريات ودية مع فرق متدرجة المستوى خلال معسكر التجمع الخامس و6 أكتوبر.

فى الوقت الذى منح فيه الجهاز الطبى برئاسة الدكتور مصطفى المنيرى أيمن حفنى راحة سلبية لمدة أسبوعين ليتعافى من إصابته بمزق فى العضلة الضامة التى تعرض لها فى مباراة القمة، وسيبدأ بعدها برنامجه العلاجى، وبذلك سيغيب أيمن عن معسكر الفريق الداخلى فى إطار الاستعداد لمباراة السوبر الشهر المقبل.

ويعقد أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمشرف العام للكرة اجتماعاً خلال الساعات المقبلة مع وكيل المهاجم الليبيرى وليم جيبور المحترف بين صفوف الوداد المغربى بهدف الانضمام لصفوف الفريق الأبيض فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسبق أن دخل الزمالك فى مفاوضات مع اللاعب عندما كان بين صفوف طلائع الجيش، ولم تكلل بالنجاح بسبب رغبة جيبور وقتها فى اللعب فى الدورى المغربى.

كان جيبور قد سجل هدفين فى مرمى الزمالك فى مباراة نصف نهائى افريقيا.

كان محمد حلمى المدير الفنى قد أبدى إعجابه الشديد بأداء اللاعب وأيد ترشيحه لارتداء الفانلة البيضاء فى حال الاستغناء عن خدمات المهاجم الزامبى مايوكا الذى تلقى أكثر من عرض خارجى من ليبيا والإمارات وبعض الأندية الأوروبية.

على صعيد آخر انخفض إسلام جمال مدافع الفريق عن عرض الشرطة العراقى خوفا من الأوضاع الأمنية فى العراق فى الفترة الحالية، ويدرس اللاعب العروض المقدمة له محليا خاصة من الإسماعيلى الذى أعير له فى العام الماضى وكذلك عرض الاتحاد السكندرى وهناك اتجاه داخل مجلس الادارة للموافقة على رحيله.

المصدر : الوفد