اون لاين مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي من يلا شوت بث مباشر اليوم السبت 2017/1/14 في الدوري الانجليزي
اون لاين مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي من يلا شوت بث مباشر اليوم السبت 2017/1/14 في الدوري الانجليزي

نقدم لكم اون لاين مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي من يلا شوت بث مباشر اليوم السبت 2017/1/14 في الدوري الانجليزي عبر صحيفة الندى حيث يقوم تشيلسي بالخروج لخوض مواجهة صعبة أمام ليستر سيتي حامل لقب البريمييرليج، في المرحلة الـ21 للدوري الإنجليزي.
 
ويتصدر البلوز المسابقة بفارق 5 نقاط عن ليفربول أقرب منافسيه، ويسعى لتعويض الخسارة التي تلقاها أمام توتنهام في المرحلة السابقة، في حين يجاهد الثعالب من أجل الهروب من شبح الهبوط.

وأثار استبعاد دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي من مباراة الفريق، غدًا السبت، ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الإنجليزي، الكثير من الشكوك حول مستقبل اللاعب مع الفريق.

وصرحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الجمعة، إن نزاعًا كبيرًا يدور داخل تشيلسي؛ بسبب المهاجم الدولي الإسباني، بعدما قال إنه يشعر بآلام أسفل الظهر.

لكن الصحيفة، قالت إن الفريق الطبي للنادي، أكد أنه غير مقتنع بمعاناة اللاعب من هذه الآلام، والتي على ما يبدو أنها تأتي على خلفية إصابة بالركبة، حدثت له في السابق.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن نقاشًا كبيرًا دار بين المهاجم الدولي، ومدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، وعلى إثر ذلك لم يتم استدعاء اللاعب لمباراة ليستر سيتي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن "ما حدث قد يُلقي بالمزيد من الشكوك حول مستقبل اللاعب مع النادي، خاصة وأن لديه عدة عروض من الصين، ومن ناديه الأسبق أتلتيكو مدريد".

وأعلن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي أن فريقه مطالب بالعودة لطريق لانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يحل ضيفا على ليستر سيتي حامل اللقب غدا السبت.

وأنهى تشيلسي عام 2016 معادلا الرقم القياسي بالفوز في 13 مباراة متتالية في الدوري لكنه خسر 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير في بداية العام الجديد.

أما ليستر فيمر بفترة سيئة في الدوري هذا الموسم ويحتل المركز 15 بفارق 28 نقطة عن المتصدر تشيلسي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "مباراة ليستر مهمة جدا لنا لاستعادة الانتصارات. ليستر بطل الموسم الماضي ويملك العديد من اللاعبين المتميزين.. لقد أبهروني."

ومدح كونتي مواطنه كلاوديو رانييري مدرب ليستر والفائز مؤخرا بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2016 من الاتحاد الدولي (الفيفا).

وتابع: "رانييري مدرب رائع وشخص عظيم. أنا فخور بمعرفته ونتناقش في بعض الأمور أحيانا. قام بعمل مذهل في الموسم الماضي. أعرفه منذ كان في ايطاليا وتميز في تشيلسي وفالنسيا."

ونفى كونتي رحيل القائد جون تيري عن الفريق اللندني في فترة الانتقالات الحالية بعدما تكهنت وسائل إعلام بريطانية بانضمامه لبورنموث لفترة محدودة. 

انتظروا رابط مشاهدة المباراة

 

المصدر : وكالات