لعبة التضحيات بين ريـال مـدريد ونيمار !
لعبة التضحيات بين ريـال مـدريد ونيمار !
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

المزيد من الأخبار حول إقتراب رحيل نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي لريال مدريد في الصيف القادم وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من الكواليس الخاصة بالصفقة.

 

1_ القصة بدأن يوم 7 ديسيمبر الماضي بالتزامن مع حفل الكرة الذهبية التي توج بها رونالدو …فلورنتينو بيريز أثبت بان نيمار إذا أراد أن يحصل على الكرة الذهبية فعليه اللعب لريال مدريد.

 

2_أول إجتماع حدث اوضح نيمار وإدارة وقتها أبلغ نيمار بأنه على إستعداد للرحيل عن باريس وأصرت الإدارة وقتها إن الصفقة يجب أن يتم حسمها قبل كأس العالم .

 

3_زهافي وكيل الأعمال هو وسيط ريال مدريد لحسم الصفقة …باريس سان جيرمان لن يبيع اللاعب بأقل من 260 مليون يورو (راتب اللاعب في السنة التي لعبها + 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في العقد ) ربما ترتفع ل300 مليون يورو .

 

 

4_ريال مدريد لديه أكثر من عقبة ..كيف سيقنع رونالدو بتجديد عقده ب23 مليون يورو ومنح نيمار راتب يصل ل40 مليون يورو .

 

5_المشكلة إن باريس سان جيرمان يمثل قطر الدولة الغنية كما وصفتها الماركا والقرار قد يكون في يد إدارة الدولة العليا وعلى بيريز إذا أراد إتمام الصفقة أن يتواصل مع أمير قطر إذا لزم الأمر .

 

6_ نيمار قد يضحي بتقليص راتبه إذا أراد تيسير إتمام عملية الإنتقال ….شركة نايكي قد تتدخل لتسهيل العملية خاصة وإنها الراعي الرسمي لنيمار وفرصة كبيرة للشركة الأمريكية ترويج منتحات اللاعب بألوان ريال مدريد .

 

6_ المؤكد وسط هذه التخبطات إن نيمار يريد الرحيل لريال مدريد …كيف ستتم الصفقة وماهي التنازلات التي سيقدمها ريال مدريد ونيمار نفسه لإتمامها …هذا ماسنتعرف عليه لاحقا .

 



المصدر : هاي كورة