أبرز 5 مشاهد في حفل ليفـربـول السنوي
أبرز 5 مشاهد في حفل ليفـربـول السنوي
انتهت مراسم حفل نادي ليفربول السنوي لتقديم جوائز الأفضل بالنادي للموسم الجاري في قاعة carlsberg Dugout في إستاد انفيلد معقل الفريق.

وترصد "فيتو" أهم 5 مشاهد في الحفل:

حفل جوائز محمد صلاح
تحدث أندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي قبل بدء الحفل السنوي للنادي لتقديم جوائز الأفضل في العام، حيث صرح روبرتسون عبر بث مباشر على موقع فيس بوك: "أهلا بكم في حفل جوائز لاعبي ليفربول، أو حفل جوائز محمد صلاح".

كأس دوري الأبطال
وتواجد كأس دوري أبطال أوروبا في حفل نادي ليفربول السنوي والجاري الآن في قاعة carlsberg Dugout بإستاد أنفيلد ويستعد ليفربول لمواجهة ريـال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الخامس والعشرون من مايو الجاري في كييف بأوكرانيا.

أغنية صلاح
حرص مسئولو ملعب انفيلد على استقبال زوار الإستاد اليوم الخميس، في حفل ليفربول السنوي لتقديم جوائز الأفضل في العام الجاري بأغنية محمد صلاح mohamed salah لاعب الفريق.

مغادرة صلاح مبكرًا
وغادر محمد صلاح mohamed salah لاعب المنتخب الوطني المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حفل جوائز ليفربول السنوي للأفضل بالنادي متجهًا إلى لندن.

واتجه صلاح إلى لندن لحضور حفل رابطة النقاد الرياضيين لجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي التي أعلن عن فوزه بها في الأول من شهر مايو الجاري.

أول تعليق
وتحدث محمد صلاح، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم.

وصرح صلاح عقب استلام جائزته: "أنا فخور للغاية وسعيد جدًا، وأود أن أتوجه بالشكر للجميع، شكرًا لكم".

المصدر : بوابة فيتو