عوامل تدعم الإسماعيلى لانتزاع لقب الوصيف من أنياب المصرى
عوامل تدعم الإسماعيلى لانتزاع لقب الوصيف من أنياب المصرى

إضافة تعليق

يدخل فريق الاسماعيلى اختبارا صعبا مع دقات السابعة مساء الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية حينما يواجه المصرى البورسعيدى فى اللقاء المؤجل من الجولة 24 لمسابقة الدورى العام بحثا عن لقب وصيف المسابقة التى توج الأهلى بطلا لها قبل 6 جولات من النهاية .

ويتسلح الدراويش بعدة عوامل أمام الفريق البورسعيدى نستعرضها فى السطور التالية ..

1_رغبة الدراويش فى الحسم المبكر

يرغب لاعبو الإسماعيلى فى الحسم المبكر للقب الوصيف عن طريق الفوز على المصرى وعدم الانتظار لنتيجة مباراة الفريق البورسعيدى الأخيرة أمام الأهلى والمقرر لها 22 مايو الجارى ، رغم أن التعادل يكفى الدراويش لضمان المركز الثانى .

ab805976c1.jpg

ويحمل الإسماعيلى فى جعبته 67 نقطة، محتلاً بها الترتيب الثانى من فرق المسابقة ، فيما يملك المصرى 62 نقطة، محتلاً بها المركز الثالث فى جدول المسابقة .

2_ الخوف من تعثر الأهلى

67db421418.jpg

يخشى لاعبو الإسماعيلى من استغلال نظرائهم فى المصرى لحالة التراجع التى يمر بها فريق الأهلى وأسفرت عن هزيمته فى القمة أمام الزمالك ثم وداع كأس أمام الأسيوطى ثم التعادل مع الترجى فى بداية المشوار الأفريقى .

3_ بيدرو يبحث عن النجاة من سكين الإقالة

201802040610391039.jpg

يعلم البرتغالى بيدرو المدير الفنى للإسماعيلى أن ضياع لقب الوصيف من أنياب الدراويش يعنى رسميا نهاية رحلته مع القلعة الصفراء لاسيما بعد وداع بطولة كأس مصر ومن قبلها خسارة لقب الدورى.

4_مصالحة الجماهير بعد رباعية الزمالك

d8266826ca.jpg

يبحث لاعبو الإسماعيلى عن مصالحة جماهيرهم الغاضبة من الرباعية التى تلقتها شباكهم فى الدور نصف النهائى لكأس مصر أمام الزمالك فى مفاجأة صارخة لعشاق الرداء الأصفر لذا سوف يأمل الدراويش فى انتزاع لقب الوصيف بالفوز على المصرى لفتح صفحة جديدة مع جمهورهم.

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع