مدرب طائرة البحري يعزو ضعف فريقه لافتقاده اللاعب المحترف
مدرب طائرة البحري يعزو ضعف فريقه لافتقاده اللاعب المحترف

 خاص – موازين نيوز

عزا مدرب فريق البحري للكرة الطائرة محمد عوفي ، حصول فريقه على المركز الأخير في منافسات المربع الذهبي للدوري الممتاز ، لعدم تواجد اللاعبين المحترفين في صفوفه على عكس بقية الأندية الثلاثة التي تضم نخبة جيدة من المحترفين الأجانب.

وصرح عوفي لـ / موازين نيوز/ ان فريقه لا يضم أي محترف أجنبي وهذا سبب مباشر في تدني نتائجه في منافسات المربع الذهبي اسوة بأندية غاز الجنوب والبيشمركة والشرطة التي أحرزت المراكز الثلاثة الاولى بالمسابقة ، مبينا ان للاعب المحترف الفضل الكبير في تصاعد وتيرة أداء ونتائج هذه الأندية.

ولفت عوفي الى ان هناك من يدعي ان فريقه يضم بعض لاعبي المنتخب الوطني ، موضحا ان هؤلاء اللاعبين الذين يتواجدون مع المنتخب لم يكونوا أساسيين مع المنتخب بل كانوا على دكة البدلاء ، مشيرا الى ان مشاركتهم مع المنتخب في الاستحقاقات الدولية لم تكن سوى دقائق معدودة ما يجعل خبرتهم الدولية ضعيفة اسوة بزملائهم الآخرين.

وأكد عوفي ان رئيس ناديه علاء صابر وعد باستقطاب لاعبين محترفين أجانب الى تشكيلة الفريق الذي لم ينقصه سوى اللاعب المحترف ، الذي بمقدوره تحقيق الفارق وتسجيل الاضافة التي ستجعله منافسا شرسا على البطولات المحلية ، عادا بذات الوقت ان التواجد في المربع الذهبي انجازا بحد ذاته في ظل هذه الامكانيات الفنية المتواضعة. انتهى29

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

المصدر : موازين نيوز