5 معلومات عن مباراة الأهلى وأياكس فى اعتزال حسام غالى
5 معلومات عن مباراة الأهلى وأياكس فى اعتزال حسام غالى

إضافة تعليق

يدخل فريق الأهلى مساء اليوم الجمعة، مقابلة ودية أمام فريق أياكس الهولندى على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية فى اعتزال حسام غالى قائد الأهلى، إليك 5 معلومات عن مباراة اليوم فى السطور التالية:

1_توقيت وملعب مباراة اعتزال حسام غالى

يلعب الأهلى مع أياكس فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات على ملعب هزاع بن زايد فى اعتزال حسام غالى.

2_مباراة أياكس الأخيرة للكابيتانو

صرح "الكابيتانو" حسام غالى إنه لن يسـاهم فى مباراة المصرى بختام مسابقة الدورى، والمقرر لها 22 مايو الجارى، بعد إعلان اعتزاله، مُتابعاً: سأعود إلى منزلى بعد مباراة الاعتزال، وأبتعد قليلا عن كل شىء له علاقة بالكرة، خاصة أن لدى رغبة قوية فى الابتعاد عن كل الضغوط من أجل حسم خطوتى القادمة فى العمل.

3_أهمية مباراة أياكس للأهلى

رغم أن مباراة اليوم ودية للأهلى إلا أن الجهاز الفنى يعول عليها للظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة جيدة للخروج من سلسلة النتائج السيئة التى حققها خلال الفترة الأخيرة وأبرزها  الخسارة من الزمالك فى الدورى ثم الخروج من كأس على يد الأسيوطى قبل التعادل مع الترجى التونسى ببرج العرب فى انطلاقة دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

4_الأهلى يخسر أجاى وأزارو

يخسر الأهلى الثنائى الأجنبى وليد أزارو وجونيور أجاى فى لقاء اليوم للإصابة.

5_بطلا مصر وهولندا خرجا من الكأس

من المصادفة الشهيرة قبل لقاء اليوم، خروج الأهلى وأياكس من بطولة الكأس فى بلادهما فالمارد الأحمر خرج من كأس مصر على يد الاسيوطى من دور الثمانية ، كما ودع أياكس كأس هولندا من دور الـ 16 أمام تفينتى أنشخيده الذى هبط لدورى الدرجة الثانية. 

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع