البرازيلي نيمـار يبحث عن مخرج من بـاريس سـان جيرمان
البرازيلي نيمـار يبحث عن مخرج من بـاريس سـان جيرمان

يبحث المهاجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا عن مخرج من ناديه الحالي باريس سان جيرمان، خلال هذا الصيف، لذلك بدأ والده اتصالات لتحقيق هذه الهدف، وفقا لما نشرته صحيفة (ليبراسيون) الفرنسية.

وكشفت الصحيفة أن والد نيمار الذي يتولى أيضا إدارة أعماله، سافر من مدينة ساو باولو البرازيلية للعاصمة الفرنسية في 24 أبريل الماضي، للتحدث مع الوكيل الإسرائيلي بيني زاهافي، وهو نفس الشخص الذي تولى عملية انتقال المهاجم من لباريس سان جيرمان في صفقة وصلت قيمتها 222 مليون يورو.

واشارت (ليبراسيون) نقلا عن مصدر مقرب من محيط اللاعب، إلى أن "نيمار الأب طلب (من زاهافي) بشكل صريح أن يفتح له أبواب الأندية الكبرى"، محددا أنه لا يريد الذهاب لأندية في إنجلترا ولا العودة لبرشلونة.

وأضافت الصحيفة أنه بما إن بايرن ميونخ الألماني غير معتاد على دفع أكثر من 45 مليون يورو لشراء لاعب، فإن " أصبح هو الخيار الوحيد".

وفي نفس الوقت، حرص نيمار الأب على أن يظهر لباريس سان جيرمان أن نجله ليس سعيدا في حديقة الأمراء، وفقا للصحيفة الفرنسية التي أبرزت أيضا أن رئيس بي إس جي، القطري ناصر الخليفي بدأ يخسر نفوذه في إدارة النادي.

ويضاف إلى ذلك، بحسب صحيفة (ليكيب) أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سيفرض على الأرجح غرامة على النادي لعدم احترامه قواعد اللعب المالي النظيف حين تعاقد مع نيمار والفرنسي كيليان مبابي، الذي وصلت قيمة صفقة انتقاله من موناكو، 180 مليون يورو.

المصدر : جريدة هسبريس