يورجن كلوب يوافق على رحيل محـمـد صـلاح إلى ريـال مـدريد
يورجن كلوب يوافق على رحيل محـمـد صـلاح إلى ريـال مـدريد

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، الإنجليزى، عن رحيل محمد صلاح، نجم «الريدز»، إلى الإسبانى، خلال الميركاتو الصيفى القادم.

ووفقا لصحيفة «ديلى ستارز»، الإنجليزية، فإن محمد صلاح اتفق مع النادى الملكى على كافة المعلـومـات الخاصة بعقده، وأنه فى الفترة الحالية جاهز للتوقيع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن «كلوب» أقر فى الفترة الأخيرة بمفاوضات النادى الإسبانى لضم «مو» من فريق ليفربول، وأنه أصدر الضوء الأخضر لرحيل النجم المصرى، لمزاملة البرتغالى كريستيانو رونالدو، الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الرئيسى لتعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح يعود إلى سعى إدارة «الملكى» لتجديد دماء الفريق، خاصة أن الدورى الإسبانى ابتعد عن «رفقاء رونالدو» هذا العام، بعدما توج به الغريم التقليدى .

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح قرر الرحيل عن ليفربول، بسبب سيطرة مانشيستر سيتى واليونايتد على بطولة «الدوري الانجليزي»، وابتعاد فريقه الحالى ليفربول عن هذه البطولة، وهذا على عكس موقع ريال مدريد فى «الليجا»، الذى دائما ينافس على لقب الدورى الإسبانى بقوة مع غريمه التقليدى البرسا.

ونقلت الصحيفة تصريحات موقع «Don Balon»، الإسبانى، الذى أثبت أن «مو» يريد ارتداء القميص رقم 11 فى ريال مدريد، بما فسرته الصحيفة الإنجليزية بأن جاريث بيل، الذى يرتدى رقم 11، سيكون هو اللاعب الذى سينضم إلى ليفربول، بديلا للنجم المصرى.

وأكدت الصحيفة أنه فى حال الاتفاق على طلبات صلاح ستتم الصفقة، وسيترك «الريدز» فى الميركاتو الصيفى، لافتة إلى أن تفاصيل الصفقة سيكـشـف عنها كاملة بعد المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، والتى ستقام يوم 26 مايو الجارى، اوضح ريال مدريد، الإسبانى، وليفربول، الإنجليزى. فيما أثبتت صحيفة «إيكو»، إحدى الصحف الناطقة باسم فريق ليفربول، أن محمد صلاح وافق على انتقاله لريال مدريد الإسبانى، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، وأن الفرنسى، صاحب الأصول الجزائرية، نبيل فقير، لاعب أولمبيك ليون، سيكون البديل لمكان «مو»، مقابل 70 مليون يورو، لمدة 5 سنوات.

ويستعد النجم المصرى العالمى محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم لفريق ليفربول، خاصة أنه قدم مستوى رائعا منذ انضمامه من ناديه السابق "روما" الإيطالى.

المصدر : المصرى اليوم