3 لاعبين استعادوا بريقهم فى الـزمـالك
3 لاعبين استعادوا بريقهم فى الـزمـالك

إضافة تعليق

شهدت الفترة الأخيرة تألقا ملحوظا لعدد من نجوم الزمالك فى ظل حالة الطفرة التى يشهدها الفريق الأول منذ تولى خالد جلال المهمة الفنية للفريق،  خاصة فى لقاء الإسماعيلى بكأس  الذى شهد إحراز الفريق الأبيض  4 أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى نهائى المسابقة .

ويرصد 3 لاعبين استعادوا بريقهم فى الزمالك بالتقرير التالى :

يوسف أوباما

استطاع يوسف أوباما لاعب الزمالك أن يصبح حديث الصباح و المساء لجماهير الزمالك بعد إحرازه هدفين فى شباك الإسماعيلى، لينهى فكرة الاستغناء عن خدماته فى فتـرة الانتقـالات الصيفية المقبـلة فى ظل الأداء القوى الذى ظهر عليه مؤخرا .

يوسف اوباما
يوسف اوباما

 

محمود عبد العزيز

كما أن محمود عبد  العزيز لاعب خط وسط الفريق الأبيض كتب شهادة ميلاد جديدة مع الزمالك بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق، حيث أصبح على أبواب الانضمام لمنتخب مصر بعد تسجيله هدفا فى الشباك الصفراء.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 أثبت مسئولو منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر ، أنه فى حال ظهور اللاعب بشكل طيب فى المعسكر القادم ستكون فرصته كبيرة فى الانضمام للقائمة النهائية على حساب سام مرسى لاعب ويجان الإنجليزى الذى تحول اللغة دون تأقلمه مع الفريق بشكل كامل حتى الآن.

كاسونجو

كابونجو كاسونجو لاعب منتخب الكونغو استطاع أن يعود ببريقه فى القلعة البيضاء مرة أخرى بعدما  سجل هدفا للأبيض فى مرمى الإسماعيلى بنفس اللقاء للاقتراب من غلق ملف رحيله عن الزمالك .

كاسونجو
كاسونجو

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع