عامر: نور الدين هاتفني لقبول تحكيمه نهائي الكأس.. ولدي تفاصيل مخجلة
كتب: عبد القادر سعيد
عامر: نور الدين هاتفني لقبول تحكيمه نهائي الكأس.. ولدي تفاصيل مخجلة كتب: عبد القادر سعيد
كتب: عبد القادر سعيد

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن استقباله مكالمة تليفونية من الحكم إبراهيم ضوء الدين يطلب خلالها منه أن يوافق على تعيينه لإدارة مباراة نهائي كأس ضد الزمالك يوم الثلاثاء القادم.

عامر صرح في تصريحات لقناة "أون سبورت" بانفعال شديد:"سأقول كل شيء، إبراهيم ضوء الدين هاتفني ليطلب مني الموافقة على تعيينه حكماً لمباراة الكأس، وصرح لي أنا ابنك"، مضيفاً:"عيب.. ما يحدث عيب، سأخبركم بكل شيء، ولدي تفاصيل أخرى مخجلة".

يذكر أن فرج عامر كان قد أعلن موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة نهائي كأس مصر ضد الزمالك، قبل أن يعلن الاتحاد تعيين طاقم مصري وهو الأمر الذي رفضه عامر.

وأعلن رئيس سموحة:"هل هناك رغبة في إقامة السوبر في الإمارات اوضح الأهلي والزمالك؟ حسناً، مبروك الكأس لنادي الزمالك، ونحن لن نلعب المباراة، وإذا اقتضى الأمر مشاركتنا سنرسل فريق الناشئين".

وتابع عامر قائلاً:"أقسم بالله أن سموحة لن يفوز إذا كان الحكم مصرياً، وعصام عبد الفتاح يصر على تعيين حكم مصري غير مهتماً بلوائح أو قوانين أو نظام، ولا يعاقب الحكم الذي يخطأ".

وأنهى عامر صارخاً:"لماذا الظلم؟ أنا من أبناء القوات المسلحة، أنا بطل من أبطال أكتوبر، حسبي الله ونعم الوكيل، لن يلعب سموحة المباراة، أو سنرسل الناشئين، لن أقبل بهذا الظلم".


المصدر : يالا كورة