فرج عامر: إبراهيم نور الدين هاتفني لإقناعي بقبوله كحكم لنهائي الكأس ضد الـزمـالك.. "أنا إبنك"
فرج عامر: إبراهيم نور الدين هاتفني لإقناعي بقبوله كحكم لنهائي الكأس ضد الـزمـالك.. "أنا إبنك"

فجّر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أنه تلقى مكالمة هاتفية من إبراهيم ضوء الدين الحكم المصري يحاول الأخير إقناعه بإقامة نهائي كأس أمام الزمالك بإدارته.

اتحاد الكرة المصري كان قد قرر رسميا إسناد مهمة إدارة نهائي كأس مصر اوضح الزمالك وسموحة باستاد برج العرب الثلاثاء القادم بطاقم تحكيم مصري رافضا طلب الفريق السكندري باستقدام حكام أجانب.

وصرح عامر بنبرة منفعلة عبر فضـائية أون سبورت في برنامج (مساء الأنوار): "سأقول كل شيء.. عصام عبد الفتاح [رئيس لجنة الحكام] جعل إبراهيم ضوء الدين [الحكم الدولي] يتصل بي هاتفيا ليقول لي (أنا اللي جاي وعشان خطري اقبل.. عيب.. عيب.. يزق عليا حكام بعينهم يقولي اقبل)".

وأعلن "إن كان رجلا يخرج لينفيني ويقول إن هذا كذب".

وتابع "إبراهيم ضوء الدين يقول لي أنا إبنك أريد أن أحكم هذه المباراة.. هل هذا يصح؟ عيب، المفترض أن هذه رياضة وأمانة، لا أريد أن أقول تفاصيل مخجلة أكثر من هذا".

واستطرد بنبرة عصبية "حسبنا الله ونعم الوكيل".

وتدخل مرتضى منصور رئيس نـادي الزمـالك قائلا: "لا أعلم على من يُحسبن.. أنا لا أتحدث مع هاني أبو ريدة بخصوص المباراة، أطمئن على صحته يوميا لأنه رضخ لجراحة".

وتابع "فرج عامر تحدث بكلام خطير للغاية.. تسبب في توتر المباراة ووتر لاعبيه، ومن الذين ظلموك؟ انا من تعرضت للظلم بسبب الحكام".

واختتم "كيف يتحدث هكذا وهو رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، ظلم ماذا؟ أنت في نهائي كأس مصر وتتحدث عن الظلم؟ أنت خلقت من نادي اجتماعي نادي رياضي فلا تهدر كل هذا".

المصدر : Filgoal