أسباب انخفاض مستوى محـمـد صـلاح مع ليفـربـول
أسباب انخفاض مستوى محـمـد صـلاح مع ليفـربـول
واصل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول صيامه عن التسجيل مع الريدز للقاء الثالث على التوالي (ستوك سيتي وتشيلسي في الدوري وروما بدوري الأبطال) حيث تشهد الفترة الحالية تراجعا نسبيا لمستوى الفرعون المصري مع الريدز لعدة أسباب ونستعرضها في السطور التالية..

الإرهاق و50 مباراة مع الريدز
يعتبر الأرهاق السبب الرئيسي في انخـفض مستوى صلاح حيث دخل اليوم مباراته رقم 50 مع ليفربول في جميع المسابقات حيث شهد خلالها سفرا لجميع المدن في إنجلترا لخوض مباريات الدوري بالإضافة إلى السفر مع الفريق إلى دول أوروبا لخوض مباريات دوري أبطال أوروبا حتى وصل الفريق للنهائي بخلاف السفر لخوض المباريات مع المنتخب الوطني.

الخوف من الإصابات
تخوف محمد صلاح من تعرضه للإصابة في هذا التوقيت الحرج من الموسم خاصة وإنه مقبل للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري للمرة الأولى في تاريخه أمام ريـال مدريد بالإضافة إلى خوفه من تعرضه للإصابة قبل المشاركة مع المنتخب الوطني في مونديال مـونديـال 2018 بروسيا.

غلق المساحات لفريق تشيلسي
سبب آخر منع صلاح من التسجيل أمام تشيلسي، هو اعتماد نادي تشيلسي على غلق المساحات وتقريب الخطوط أمام محمد صلاح خاصة وأنه أخطر لاعبي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا.

الاطمئنان على لقب هداف الدوري
نفسيا اطمئن محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بعدما وصل للهدف 31 بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام وقبل جولة واحدة فقط من البطولة مما جعل صلاح يصب تركيزه أكثر على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريـال مدريد.

المصدر : بوابة فيتو