نجوم السياسة والرياضة في عقد قران نجل شوقي غريب (صور)
نجوم السياسة والرياضة في عقد قران نجل شوقي غريب (صور)
شهد عقد قران «محمد» نجل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، ولاعب المقاولون العرب، والذي أقيم بمسجد الشرطة في التجمع الخامس، اليوم السبت، حضور الكثير من نجوم الرياضة والسياسة.

وحضر عقد القران الكثير من الشخصيات المهمة، أبرزها جمال وعلاء مبارك نجلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والمشير حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق.

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الرياضة على رأسهم، حسن شحاتة المدرب الأسبق للمنتخب الوطني، وأحمد حسن لاعب المنتخب والأهلي السابق، ومحمود فتح الله لاعب الزمالك السابق ونادي المقاولون العرب، ومحمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق ونادي المقاولون، وأحمد فتحي لاعب الأهلي والمنتخب، وأحمد سليمان المرشح السابق على رئاسة نادي الزمالك.

وحرص أيضا على حضور الحفل كل من، الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي والمنتخب السابق، وجمال عبد الحميد نجم الزمالك والمنتخب السابق، ومحمد فضل مهاجم الأهلي السابق، بالإضافة إلى فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، وعلاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالأهلي.

يُذكر أن "غريب" قد حث مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، والعديد من الشخصيات الرياضية والسياسية لحضور عقد القران.

المصدر : بوابة فيتو