رئيس نادى هيريتاج الكونغولي: نتطلع لتمثيل مشرف في أفريقيا لسيدات اليد
رئيس نادى هيريتاج الكونغولي: نتطلع لتمثيل مشرف في أفريقيا لسيدات اليد
أثبت رئيس نادى هيرتاج بطل كونغو كينشاسا نزيمالو، سعادته بالحضور إلى القاهرة على رأس بعثة فريقه لكرة اليد سيدات للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي ينظمها النادي الأهلي حتى ٢٣ أبريل الجاري.

وأعلن نزيمالو، فى تصريحات اليوم الاثنين، نخوض منافسات قوية للغاية ونتطلع لتمثيل مشرف في تلك البطولة التي تضم الكثير من الأندية القوية.

وأوضح أن البطولة حتى الآن رائعة للغاية على كافة المستويات سواء الإقامة أو الانتقالات أو ملاعب التدريب وكل شيء يسير بشكل طيب.

وشدد رئيس نادى هيرتاج بطل كونغو كينشاسا على أنه لم يتفاجأ بإمكانيات النادي الأهلي بعد زيارة النادي مع فريقه لخوض منافسات البطولة، مؤكدًا أن الأهلي يمتلك صالتين على أعلى مستوى، كما أن فريقه شاهد ملعب فريق الكرة بالأهلي والتقطنا الصور التذكارية معه.
ومن جانبه، صرح مدير بعثة فريق ديناميك الكاميروني لكرة اليد سيدات ايرنيست اولويمى، إن ناديه يتطلع للحصول على مزيد من الخبرات من خلال مشاركته في بطولة إفريقيا هذا العام.
وأعلن "نمتلك فريقا جيدا، ولاعبات مازلن في سن صغيرة ونبحث عن تحقيق أكبر استفادة فنية ممكنة من المشاركة في تلك البطولة".
وأوضح أن منافسات المجموعة الأولى التي يتواجد بها فريقه تبقي قوية للغاية خاصة وأنها تضم أندية كبيرة علي رأسها بريميرو الأنجولي المرشح الأول للبطولة وحامل اللقب وبطل السوبر الأخير، مؤكدًا أنه يتطلع مع فريقه لتحقيق نتائج إيجابية.

المصدر : صدي البلد