«ميرور» تكشف مدة غياب محـمـد صـلاح عن ليفـربـول
«ميرور» تكشف مدة غياب محـمـد صـلاح عن ليفـربـول

تعرض محمد صلاح جناح المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، للإصابة خلال مقابلة فريقه أمام مانشستر سيتى، ضمن منافسات ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وأحـرز النجم المصري صلاح هدفا فى تقدم فريقه أمام المان سيتى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب آنفيلد.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن التشخيص الطبي المبدئي أثبت تعرض صلاح لإصابة على مستوي عضلة الفخذ، وحددت بشكل مبدئي مدة غيابه لفترة من 3 أسابيع إلى شهر.

من المقرر أن يخضع محمد صلاح لأشعة على موضع الإصابة يوم غد لتحديد مدة الغياب الرسمية عن ليفربول في الفترة القادمة.

وأحـرز محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 12 من زمن الشوط بينما اضاف أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثاني عن طريق تسديدة من خارج منطقة جزاء السيتي في الدقيقة 21 أما الهدف الثالث أحرزه الدولي السنغالي بعد عرضية سحرية من محمد صلاح ليسكنها ماني برأسه في شباك مان سيتي.

وقدم النجم المصري صاحب الـ25 عاماً مستوى مميز للغاية خلال اللقاء إذ نجح من افتتاح أول أهداف فريقه، كما نجح من صناعة الهدف الثالث للفريق.

على جانب أخر دخل ليفربول المباراة بكل قوة منذ الدقيقة الأولى، واتضحت نوايا الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز الهجومية، سعياً في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وذلك قبل لقاء الإياب الناري على ملعب "الاتحاد" معقل السيتزينس، في اللقاء المقرر إقامته الثلاثاء القادم 10 أبريل.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 52 من زمن اللقاء بعد معاناته من إصابة عضلية ليستبدل بالهولندي جيورجينهو فاينالدوم من قبل الألماني يورجن كلوب.

وفاز فريق ليفربول على مان سيتي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأنفيلد بليفربول.

المصدر : التحرير الإخبـاري