الاهلى يضم هذه الصفقة الهامة ونجم الفريق يفاجئ الجميع بقرار مثير
الاهلى يضم هذه الصفقة الهامة ونجم الفريق يفاجئ الجميع بقرار مثير

المصري اليوم

صالح جمعة يرفض العودة للأهلى بعد نهاية الموسم

تجاهل صالح جمعة، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، العودة للفريق بعد نهاية الموسم، وإنهاء فترة الإعارة لنادى الفيصلى السعودى، وذلك بعدما طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأحمر، عودة اللاعب، من أجل قيده فى القائمة الأفريقية، بديلاً لعبدالله السعيد، الذى اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، عقب نهاية الموسم الجارى، وفقاً لقرار لجنة الكرة، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، فور تمديد تعاقده مع الفريق، لمدة موسمين.

وتمسك صالح جمعة باستكمال مسيرته فى الدورى السعودى، خصوصاً بعد تألقه مع فريقه، وبات أحد أهم العناصر الأساسية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب يخشى أن يبقى حبيساً على مقاعد البدلاء فى الأهلى، وهو الأمر الذى قد يؤثر على مستواه الفنى، فى ظل رغبته بالعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب، ورغبة الجهاز الفنى فى تفعيل البند فى عقد إعارة اللاعب، الذى يقتضى بأحقيه عودته للقلعة الحمراء، عقب نهاية الـ٦ أشهر الأولى فى عقده.

من جهة أخرى، شارك حسام عاشور فى المران الجماعى الذى أقيم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طنطا غداً «الإثنين»، فى إطار منافسات بطولة الدورى العام، بعدما اشتكى اللاعب من آلام فى إصبع القدم؛ بسبب تعرضه لكدمه خلال مشاركته مع المنتخب فى معسكر سويسرا، واكتفى بالمشاركة فى التدريبات البدنية يوم الجمعة قبل أن يؤدى تدريبات منفردة بالجرى حول الملعب.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية عاشور للمشاركة فى المباراة القادمة، وأشار إلى أن شريف إكرامى، سيعود للتدريبات الجماعية خلال ٤٨ ساعة بعد انتهاء برنامجه التأهيلى الذى يخضع له حاليا، حيث يعانى اللاعب من إصابة فى الحوض، إلى جانب آلام فى الكاحل، وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى وطارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل.

الجمهورية

البدري يتمسك برامي صبري

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي علي قيد رامي صبري مدافع انبي في قائمته الأفريقية قبل مقابلة الترجي الشهر القادم في أولي مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وهي البطولة التي لن يتنازل عنها الفريق هذا الموسم خاصة وأنها باتت الطموح الأكبر للإدارة الحمراء بعد حسم لقب الدوري رسميا.

يأتي ذلك بعدما أنهي الأهلي اتفاقه مع نادي انبي علي ضم لاعبه رامي صبري إلي صفوف الفريق فور انتهاء الموسم الحالي . وكذلك قيده في قائمة الفريق الأفريقية حتي يكون جاهزا في مقابلة الترجي التونسي الشهر القادم .

جدد الأهلي عرضه علي انبي قبل أسابيع بعدما تمسك النادي البترولي باللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية علي وعد بأن يتم إعطاء اللاعب للأهلي في الصيف. وهو الأمر الذي لا يحتاج حاليا سوي إلي الوفاء بالوعد فقط.

تجاهل اللاعب التجديد علي عقده مع انبي من أجل الإنتهاء أولا من مفاوضات الأهلي بعدما بذل علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة مجهودات كبيرة في ضم اللاعب لصفوف الأهلي بناء علي رغبة الجهاز الفني.

يحاول حسام البدري المدير الفني الانتهاء سريعا من “صداع” مركز الدفاع قبل الدخول في المعمعة الأفريقية في ظل الغياب الطويل لمدافعه الأساسي رامي ربيعة حيث يلعب الفريق مواجهتين قبل كأس العالم الأولي أمام الترجي أحد أيام 4 -5 -6 مايو والثانية أمام كامبالا سيتي الأوغندي أحد يومي 15-6 من نفس الشهر.

الشروق

الأهلي يواجه بطل كينيا في ربع نهائي بطولة إفريقيا للطائرة

تقرر أن يواجه فريق الكرة الطائرة رجال بالأهلي نظيره Gsu الكيني بعد غد الاثنين في إطار منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للطائرة والتي ينظمها النادي الأهلي حتي 6 أبريل القادم.

وكان الأهلي قد حقق فوزا جديدا مساء اليوم السبت على نظيره أسبوار الكونغولي بثلاثة أشواط نظيفة في ختام مبارياته بمنافسات المجموعة الأولى.

يذكر أن الأهلي تغلب خلال مشواره في منافسات المجموعة الأولى على كل من نيمو ستارز الأوغندي والشرطة الإيفواري والسجون الكيني وريد سكينز بطل ليسوتو وأسبوار الكونغولي.

المصدر : الاهلي اليوم