شاهد ازارو يبكى احمد مسعود مرتين لحظة الهدف وبعد صافرة نهاية اللقاء وتتويج الاهلى
شاهد ازارو يبكى احمد مسعود مرتين لحظة الهدف وبعد صافرة نهاية اللقاء وتتويج الاهلى

شاهد ازارو يبكى احمد مسعود مرتين لحظة الهدف وبعد صافرة نهاية اللقاء وتتويج الاهلى حيث تحدث وليد أزارو عن فوز الفريق بلقب السوبر على حساب المصري في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

 

وعقب نهاية المباراة صرح وليد أزارو ان الإصابة التي تعرض لها في وجهه لم تؤثر على مستواه وقام بتسديد بعض الكرات براسه. وفي الدقيقة 101 من عمر المباراة مرر مدافع المصري كرة لحارس مرماه الذي تباطئ في تشتيت الكرة وخطفها وليد أزارو وسددها في المرمى الخالي.

وتعرض وليد أزارو لإصابة خلال مباراة القمة اوضح الأهلي والزمالك مساء الإثنين وخضع لعملية جراحية بسيطة عبارة عن غرزتين في الوجه.

وصرح ازارو انه يشعر بالالم الذى اضاب احمد مسعود حارس المصرى ولو بيده لاعتذر له لانه يعلم كم يكون الالم للاعب يتسبب فى خسارة فريقه وله قلت انت حارس ممتاز فبكى مرة اخرى فكنت سابكى معه

حرص نجوم النادى الأهلى على مواساة أحمد مسعود حارس مرمى المصرى البورسعيدى، بعد انتهاء مباراة السوبر المحلى، التى جمعتهما على استاد هزاع بن زايد، وانتهت بإنتصـار المارد الأحمر بنتيجة 1/0.

وارتكب أحمد مسعود خطأ فادحا أدى لإحراز المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 102 من عمر اللقاء، لينهمر الحارس فى البكاء عقب انتهاء اللقاء، وهو ما دفع لاعبى الأهلى لمواساته والشد من أزره.

المصدر : الاهلي اليوم