مشاهير العالم العربي يهنئون صلاح
مشاهير العالم العربي يهنئون صلاح

السقا: صلاح مثال لكل انسان مجتهد .. يوسف الشريف : السنة الجاية هقول مبروك علي جائزة افضل لاعب في العالم.. حفيظ دراجي : فرعون الكرة المصرية الجديد

حرص الكثير من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة على تهنئة لاعب منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 يوم الخميس الماضي.

حيث هنأ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمناسبة حصوله على جائزة أحسن لاعب في إفريقيا وذلك في الحفل الذي نظمه الاتحاد  الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة الغانية أكرا مساء الخميس 4 يناير2018 .

وصرح النجم أحمد السقا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": " صلاح مثال لكل إنسان وكل مجتهد أوعى تيأس أبدا حارب علي حلمك وخليك واثق في ربك مبروك ياصلاح".

كما عرضت أنغام عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" صورة لصلاح لحظة تسلمه للجائزة وعلقت عليها قائلة: «مبروك محمد صلاح ابن بلدي ابن أفضل لاعب في أفريقيا.. مشرفنا». 

النجم تامر حسني حرص على تهنئة محمد صلاح، ونشر فيديو له وهو يتابع من داخل منزله لحظة أعلان تتويجه بلقب الأفضل في أفريقيا.

ونشر النجم الكوميدي  محمد هنيدي صورة لمحمد صلاح وعلق عليها: "صلاح بقى حالة ومثال لكل شخص مصري وعربي إنك تقدر تحقق حلمك ومثال لكل أم عربية تذل بيه ولادها 150 سنة قدام".

كما هنأ  النجم رامز جلال، محمد صلاح عبر تغريده له على "تويتر" متمنيًا  له تحقيق لقب أفضل لاعب في العالم.

وكتبت شيرين عبدالوهاب في تغريدة على حسابها الرسمي بـ"تويتر" قائلة: "ألف مبروك يا أبو مكة يا فخر مصر وكل العرب، مجهود رائع ربنا معاك وتحقق كل اللي يسعدك وتفضل مفرحنا ومشرفنا دايمًا يابن بلدي".

وعلق النجم يوسف الشريف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الف مبروك وإن شاء الله السنة الجاية هقول مبروك علي جائزة افضل لاعب في العالم".

ولم يفوت حفيظ دراجى، المعلق الجزائرى الفرصة لتهنئة صلاح حيث كتب على تويتر، قائلاً: "مبروك لمحمد صلاح لقب أفضل لاعب إفريقى، يستاهل فرعون الكرة المصرية الجديد".

كما كتب رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس تغريدة على "تويتر" صرح فيها: "نسيت أهم نقطة... أخلاقياته"، وذلك ردا على تدوينة للإعلامي عمرو أديب صرح فيها: "كل واحد بيسأل عن أسباب نجاح محمد صلاح في حياته أقول سببين، الأول: أنه موهوب وبيشتغل على نفسه وبيتعب في التدريب، السبب الثاني: والأهم أن الإخوان دعوا عليه".

المعلق التونسي عصام الشوالي حرص على تهنئة صلاح والإشادة بما حققه من نجاح قائلًا "محمد صلاح افضل لاعب افريقي لسنة 2017 .. و مين حيكون غيرو ؟ ألف مبروك هذا التتويج المستحق عن جدارة بعد عمل و تعب و جهد جهيد”.

كما عرض النجم صلاح عبدالله على صفحته : "قلبي بيرقص يا صلاح.. مصر فرحانة يا صلاح.. فخور بإن اسمي صلاح .. تحيا مصر يا أحلي صلاح".

حمدي الميرغني أحد أبطال فريق "مسرح مصر" عقب حصول محمد صلاح على الجائزة، كتب على حسابه بموقع "انستجرام" ان محمد صلاح مثل أعلى لكل عربي، وسر نجاحه هو قربه من الله".

أما المنتج مدحت العدل كتب عبر حسابه على موقع تويتر، قائلاً: "يعنى إيه كلمة وطن.. يعنى فرحة شعب كامل بابنه البار والمحترم محمد صلاح".

فيما صرح شريف عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": لا أكتب لك الآن منتظرا ردا، فقط سعيد وفخور بك، قبل إعلان اللقب وبعده.. شكرًا أن منحتنا رمزا للنجاح الحقيقي ربنا يحفظك كما أنت، مجتهد، صادق، وناجح".

 

 

 

 

المصدر : بوابة الشروق