سمـوحـة في مواجهة صعبة أمام المصري .. ودجلة يصطدم بالداخلية
سمـوحـة في مواجهة صعبة أمام المصري .. ودجلة يصطدم بالداخلية

 

يستضيف فريق سموحة نظيره المصري البورسعيدي، في الخامسة مساء اليوم الجمعة، خلال المباراة التي ستجمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الفريق السكندري بقيادة المدير الفني طلعت يوسف، في تحقيق الفوز من أجل اقتناص ثلاث نقاط هامة يحتل بها المركز الخامس، كما يخشى التعثر مرة أخرى بعد تعادله مع الداخلية في اللقاء الأخير.

على الجانب الآخر يطمح الفريق البورسعيدي بقيادة المدير الفني حسام حسن، في الفوز بثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق مع الأهلي (ثاني الدوري)، من أجل المنافسة على الدوري هذا الموسم، ويعيش المصري حالة جيدة بعد فوزه في المباراة الأخيرة على طنطا بنتيجة ثقيلة.

ويحتل سموحة المركز  السابع برصيد 23 نقطة، فيما يقع المصري في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وفي مباراة أخرى يستضيف وادى دجلة نظيره الداخلية على استاد الدفاع الجوى فى السابعة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ17 لبطولة الدوري.

يحتل وادى دجلة بقيادة مدربه المخضرم طارق العشرى المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة حققها فى 16 مباراة تغلب فى 3 وتعادل 6 وخسر 7 مواجهات وأحـرز لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

ويدخل الداخلية اللقاء بقيادة مدربه علاء عبدالعال المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة من 16 مباراة تغلب فى 4 وتعادل فى 6 وخسر 6 وأحـرز لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

 

المصدر : بوابة الشروق