جوارديولا يتهم الإنجليز بقتل اللاعبين
جوارديولا يتهم الإنجليز بقتل اللاعبين

فتح بيب جوارديولا مدرب فريق مان سيتي النار على جدول الدوري الإنجليزي متهما إياه بقتل لاعبي نجوم الفريق بسبب الجهد المستمر الذي يتطلب المشاركة في المباريات.
وتجاهل جوارديولا المتعة والإثارة التي تأتي من المنافسات مشيرا بأن اللاعبين يركضون في الملعب عبر أربع مباريات تقام في 13 يوما.
وطالب جوارديولا اتحاد الكرة المصري بإجراء تعديلات جوهرية على جدول المباريات وذلك بعد مشاهدته مباراة فريقه الأخيرة التي اكتسح فيها خصمه واتفورد أمس الأول 3ـ1 في المباراة التي جرت اوضح الفريقين في الدوري الإنجليزي.
وتساءل جوارديولا مستنكرا كم عدد الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الأسابيع الأخيرة، وأن هذا الجدول المزدحم سيتسبب في قتل اللاعبين وعلى اتحاد القدم التحرك قبل وقوع الفاس على الرأس.
وأعلن جوارديولا قائلا: هذه ليست مباريات في السلة وليست مباريات في التنس مشيرا بأن اللاعبين في حاجة لوقت كاف للتعافي من الإصابات.
واتهم جوارديولا الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتجاهل إصابات الملاعب والتركيز على الفحص عن المنشطات، وصرح: لا توجد حماية للاعبين في إنجلترا لأن قدرات اللاعب تسمح له اللعب كل أربعة أو خمسة أيام وليس كل يومين.

المصدر : الرياضية