صاحب صفقة انتقال صلاح لأوروبا: أتوقع تتويجه بالكرة الذهبية.. وسأكرر تجربته في الصعيد
كتب: أحمد فوزي
صاحب صفقة انتقال صلاح لأوروبا: أتوقع تتويجه بالكرة الذهبية.. وسأكرر تجربته في الصعيد كتب: أحمد فوزي
كتب: أحمد فوزي

توقع شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب الأسبق، ومحافظ بني سويف، فوز النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي بلقب أفضل لاعب في العالم، في السنوات القادمة، مشيراً إلى أنه سيكرر نفس التجربة في الصعيد.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2017 متفوقاً على ساديو ماني زميله في ليفربول وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند.

وكان حبيب صاحب صفقة انتقال صلاح من المقاولون العرب إلى صفوف بازل السويسري، الذي تألق فيه ليبدأ مشوار احترافه بأندية تشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما الإيطاليين، قبل أن يعود للبريميرليج عبر بوابة ليفربول.

وصرح حبيب في تصريحات لمراسل يلا كورة "سعيد للغاية بتتويج محمد صلاح بهذه الجائزة، هو كان ينتظرها منذ أكثر من 8 سنوات".

وتابع: "محمد صلاح أصبح على المستوى العام، بات مصدر الفرح للشعب المصري العظيم ، أما على المستوي الشخصي فأنا وهو نحلم بهذه الجائزة منذ 8 سنوات".

وواصل: "توقعت تتويجه بهذه الجائزة وبالتحديد بعد فوزه بجائزة أفضل ناشيء في إفريقيا عام 2012، وأتوقع فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم، فهو لديه طموح كبير وملتزم داخل الملعب وخارجه على الوجه الأكمل".

وبسؤاله عن صحة التقارير التي كشفت اهتمام الأسباني بالتعاقد معه، رد: "على المستوى الشخصي أتمنى استمراره في ليفربول موسم أو اثنين، خاصة وأن مدربه في ليفربول يحبه كثيراً".

وأتم: "سأكرر نفس تجربة محمد صلاح في محافظة بني سويف وشمال الصعيد، وهو مشروع اكتشاف ورعاية الموهوبين والبداية ستكون قريباً".


المصدر : يالا كورة