وسائل الإعلام العربية والدولية: «صلاح.. عام ذهبي لأفضل نجم بأفريقيا»
وسائل الإعلام العربية والدولية: «صلاح.. عام ذهبي لأفضل نجم بأفريقيا»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبرزت وسائل الإعلام العربية والدولية خبر تتويج محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 في حفل توزيع جوائز «كاف» والذي أقيم أمس في العاصمة الغانية أكرا.

من جانبها، أبرزت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في نشرتها تقريرا عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، وعنونت «محمد صلاح أول مصري يفوز بجائزة الاتحاد الافريقي لأفضل لاعب منذ 34 عاما».

ورصدت (بي بي سي) في تقريرها عن محمد صلاح أنه تغلب مطلع الشهر الجاري بجائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب في أفريقيا التي تقدمها صحيفة «المنتخب» المغربية، فيما أبرزت في تقريرها أيضا أن هيمنت على جوائز الكاف هذا العام وفازت بثلاث جوائز لأول مرة في تاريخها فبجانب لقب أفضل لاعب لصلاح كانت مصر أفضل منتخب في القارة والمدرب هيكتور كوبر الأفضل في القارة أيضا.

وتحت عنوان «المصري محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017»، رصدت فضـائية (روسيا اليوم) الدولية خبر فوز صلاح حيث ألمحت إلى أن صلاح تحكم على السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول الإنجليزي والجابوني بيير إيميريك أوباميانغ نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ولفتت القناة في تقريرها عن فوز صلاح إلى أن محمد صلاح ثاني لاعب مصري يفوز بالجائزة بعد أسطورة الأهلي محمود الخطيب الذي توج بالجائزة عام 1983.

المصدر : المصرى اليوم