ماذا قال حسام البدري بعد الفوز الصعب للأهلى على الأسيوطي؟
ماذا قال حسام البدري بعد الفوز الصعب للأهلى على الأسيوطي؟

أثبت حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن هدفه الرئيسي في المباريات القادمة تحقيق النقاط الثلاث والعودة لقمة الدوري العام، مؤكدًا أن الفريق لم يقدم الأداء المرتقب منه خلال لقاء الأسيوطي.

 

وصرح البدري: "قدمنا مباراة متوسطة، وكان لدينا إصرار وروح كبيرة على الفوز بالنقاط الثلاث، وهدفنا تجنب دخول مرمانا أي أهداف".

 

وأعلن البدري: "جاءت لنا فرص عديدة، ولم نستغلها، ودوافع المنافس كانت مستمرة في خطف هدف سواء التقدم والنتيجة بدون أهداف، أو إدراك التعادل بعد تسجيل هدف السعيد".

 

وتابع: "كان من الممكن أن نزيد الغلة التهديفية، ومستغرب للغاية من إلغاء هدف جونيور أجايي، والفوز في المباريات الماضية خطوة مهمة للصدارة، والهدف واضح وهو الفوز بكل المباريات المؤجلة".

 

وواصل: "التغيرات نتيجة ظروف المباراة، الدفع بـمحمد نجيب بسبب إصابة سعد سمير وهو اختلف اضطراري، بينما اختلف أحمد الشيخ كان استهلاك للوقت مع إمكانية الضغط على الخصم وخطف هدف ثانٍ، أما باكا لم يسـاهم وقت طويل".

 

وزاد: "سعد سمير سيخضع لأشعة غدًا، اللاعب تعرض لكدمة في الركبة، وسنتأكد من موقفه غدًا الخميس، ولدينا نجيب جاهز مع أيمن أشرف، لكن الدكتور خالد طمئن الجهاز الفني على اللاعبين".

 

وختم: "سياسة التدوير والدفع بلاعبين من أجل تخفيف الضغط على باقي العناصر، كان هناك أخطاء عديدة في التمرير خلال الشوط الأول، وعمرو السولية بذل مجهودًا كبيرًا وكان يكمل خلف الخط الأمامي لتحقيق الزيادة الهجومية".

المصدر : الحكاية