ميسـي: مضطر لقبول الجلوس على الدكة.. والكرة الذهبية لا تشغلني
كتب: أحمد فاروق
ميسـي: مضطر لقبول الجلوس على الدكة.. والكرة الذهبية لا تشغلني كتب: أحمد فاروق
كتب: أحمد فاروق

أثبت الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق الإسباني أن الجلوس على دكة البدلاء في بعض مباريات الفريق الكاتالوني أصبح أمرًا وقعًا يجب القبول به، رغم أنه شيء يؤذيه كلاعب كرة قدم حسب وصفه.

ونقلت صحيفة سبورت الكاتالونية تصريحات للنجم الأرجنتيني عقب مقابلة برشلونة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بإنتصـار برشلونة بهدفين نظيفين، وشهدت غياب ليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية، قبل دخوله لأرض الملعب في الدقيقة الحادية والستين.

وأعلن ميسي: "عندما تجلس على دكة البدلاء وتشاهد مجريات المباراة من خارج الخطوط، تبدو الأمور سهلة للغاية، لأنك تشاهد الكثير من الأشياء التي لا تمتلك التمكن على رؤيتها وأنت داخل الملعب، وتسأل نفسك أحيانًا لماذا لا أفعل هذا وذاك؟ لكن عندما تكون في أرض الملعب تجد الوضع مختلفًا تمامًا.

وأكمل النجم الأرجنتيني: "أعلم أن القبول بمسألة الجلوس احتياطيًا في بعض المباريات شيء صعب للغاية، لكن في الوقـت الراهن يبدو القرار الصائب، القدرات البدنية تقول كلمتها في بعض الأوقات، أتفهم تمامًا ذلك الأمر".

وحول جائزة الكرة الذهبية التي ستعلن مجلة فرانس فوتبول عن إسم المتوج بها غدًا، ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو أهم المرشحين للفوز بها، صرح ميسي أن الجوائز الفردية لا تشغل أولوية بالنسبة له في الوقـت الراهن.

وأكمل ميسي: "الأهم بالنسبة لي في الوقـت الراهن هي الإنجازات الجماعية، أحلم بالمزيد من بطولات الليجا الأسبانية ودوري الأبطال، وكذلك أطمح لتحقيق الإنجازات مع منتخب الأرجنتين".


المصدر : يالا كورة