تفاصيل اجتماع الخطيب مع برزنتيشن لبحث أزمة قناة الأهـلـي.. "انفراجة"
تفاصيل اجتماع الخطيب مع برزنتيشن لبحث أزمة قناة الأهـلـي.. "انفراجة"

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة مع عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة "برزنتيشن سبورت" التي تمتلك حقوق بث مباريات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري والعام، وكذلك تتولى مهمة إدارة فضـائية الأهلي الفضائية.

 

ويبحث "بيبو" مع وهبي، أزمة فضـائية الأهلي، وكذلك الخطة البرامجية، لإعادة القناة لمسارها الصحيح خلال الفترة القادمة، في ظل الانتقادات العارمة صوب المسئولين عن القناة والإعلاميين العاملين بها.

 

واتفق الخطيب مع وهبي على ضرورة إجراء تغيرات شاملة في القناة، خلال الفترة القادمة، حيث يسود اتجاه لتعيين الإعلامي خالد توحيد رئيسًا للقناة خلفًا للصحفي جمال العاصي.

 

ويدرس مسئولو برزنتيشن الإستعانة ببعض الوجوده الجديدة للعمل داخل فضـائية الأهلي، وأبرز المرشحين محمد الليثي وإسلام الشاطر والكابتن مصطفى عبده لتقديم برنامج إسبوعي بالإضافة لاستمرار برنامج "ملك وكتابة" للثنائي إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي.

 

في سياق آخر، اجتمع العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، مع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء.

 

وتطرقت جلسة العامري مع شمس لبعض الأمور الإدارية الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى ترتيب استقبال أحد الوفود الأجنبية التي تزور الأهلي، حيث سيحضر الوفد الأجنبي مباراة الأهلي أمام الآسيوطي مساء اليوم الأربعاء والتي تنطلق في السابعة مساء على إستاد القاهرة الدولي.

المصدر : الحكاية