وكيل لاعبين: مستعدون لتسويق نجوم إماراتيين للاحتراف في أوروبا
وكيل لاعبين: مستعدون لتسويق نجوم إماراتيين للاحتراف في أوروبا

كشف وكيل اللاعبين ناصر كشواني عن استعداده لتسويق لاعبين إماراتيين صاعدين، خصوصا مواهب المراحل السنية، ومنتخبات الشباب تحت 20 سنة، للعب في أوروبا ضمن طريقة تهدف لوضع اللاعب الإماراتي على خريطة الكرة العالمية، مطالباً اتحاد الكرة المصري والأندية المحلية بمساعدته في هذه المهمة من خلال تيسير عملية انتقال اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو غيرها.

وصرح كشواني لـ«الإمارات اليوم»: «بصفتي وكيل لاعبين إماراتياً فإنني مستعد لتسويق لاعبين محليين في الدوريات الخارجية، خصوصاً الأوروبية، بهدف الاستفادة الفنية وتطوير مستوياتهم».

وأعلن: «دعم اتحاد الكرة المصري لهذه المبادرة يأتي من خلال تجديد بعض النصوص واللوائح في لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، وكذلك دعم عملية الانتقال (لوجستياً) مع أولياء أمور هؤلاء اللاعبين المواطنين، وتذليل العقبات الإدارية».

وتابع كشواني: «من ناحية دعم الأندية فإنها تتمثل في استمرارها بدفع راتب اللاعب في حدود 10 آلاف درهم شهرياً، والموافقة على خوضه تجربة الاحتراف في أوروبا ذات الطابع الجدي في التمارين، ونوعية الحياة، وتطوير المهارات في المباريات الرسمية التي يخوضها اللاعب».

وأشار كشواني إلى أنه «نجح وشريكه جاسم السويدي من تسويق الكثير من اللاعبين للعب في الدوريات الأوروبية، كان آخرهم اللاعب المصري أحمد ناصر الذي انتقل أخيراً للعب في نادي بورتوسانتيس، أحد أندية الدرجة الثانية في البرتغال بعقد لمدة موسمين، إذ يملك وشريكه نسبة 50% من عقد الشراكة مع النادي البرتغالي، علماً بأن اللاعب سبق له اللعب في ناديي إنبي والزمالك المصريين».

المصدر : الإمارات اليوم