أخبار الإسماعيلى الْيَوْمُ الخميس 30 / 11 / 2017
أخبار الإسماعيلى الْيَوْمُ الخميس 30 / 11 / 2017

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 30 / 11 / 2017 الكثير من الأخبار المهمة أبرزها، تخفيف الحمل التدريبي للاعبين والإدارة تضغط علي ديسابر لمنح فرصة للبدلاء، ومطالبة المدير الفني بتمديد عقد كالديرون.

 

ديسابر يخفف الحمل التدريبى للاعبى الإسماعيلى

 

1f0b06a0a8.jpg

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، تخفيف الحمل التدريبى على لاعبيه الأساسيين خلال تمرين اليوم الخميس.

 

إدارة الإسماعيلى تضغط على ديسابر لمنح فرصة للبدلاء

 

201710200617231723.jpg

تضغط إدارة الإسماعيلى على الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى للدراويش، من أجل إعطاء فرصة المشاركة للاعبين البدلاء والذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة منذ بداية الموسم الحالى، فى ظل اعتماد المدير الفنى الأجنبى على مجموعة محددة من اللاعبين، ويرفض إجراء تغييرات فى التشكيلة الصفراء خشية من اهتزاز مستوى الفريق.

 

ديسابر يطالب الإسماعيلى بتمديد عقد كالديرون

 

8736cfacd7.jpg

طالب الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى للإسماعيلى، من إدارة الدراويش تجديد عقد الكولومبى دييجو كالديرون والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم القادم، باعتباره من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها الفريق الأصفر فى المباريات وبات هداف الدراويش فى الموسم الحالى، بعدما تألق بشدة وبات الورقة الرابحة التى يعتمد عليها ديسابر.

 

وساطة مجلس الإسماعيلى تنهى أزمة دويدار مع ديسابر

 

505df308b9.jpg

توسط مسئولو نادى الإسماعيلى لدى الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى من أجل حل أزمته مع أحمد دويدار مدافع الدراويش الحالى والزمالك السابق، بعدما قام المدير الفنى بتجميد اللاعب واستبعاده من حساباته الفنية تماما، وهو ما أغضب اللاعب وجعله يفكر فى الرحيل عن صفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر بحثا عن فرصة المشاركة.

 

 

المصدر : اليوم السابع