أحمد مرسي:" إقبال 40 ألف عضو خلال 10 ساعات حدث تاريخي بانتخابات الأهـلـي ".. فيديو
أحمد مرسي:" إقبال 40 ألف عضو خلال 10 ساعات حدث تاريخي بانتخابات الأهـلـي ".. فيديو
أثبت أحمد مرسي رئيس اللجنة الانتخابية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، على أن حضور 40 ألف عضو داخل الجمعية العمومية للنادي خلال 10 ساعات فقط للتصويت يعتبر حدث تاريخي لم يحدث من قبل فى أي ناد.

وصرح مرسي فى تصريحاته لقناة DMC Sport: " التزمنا باللائحة الاسترشادية التي طبقت على النادي الأهلي، جعلنا نسمح بالتصويت خلال 10 ساعات فقط وعدم الموافقة على مد التصويت أو إضافة يوم ثاني، كما أن المشكلة التى واجهتنا هي سوء التنظيم الذي لم تكن إدارة النادي حريصة عليه لأنه ينظم هيكليا داخل النادي وليس للجنة أي دور فيه لوجود شركة أمن كبيرة داخل النادي، مما جعلنا نواجهة مشاكل وعقبات كانت طبيعية، بعد المساحة الصغيرة جدا التي خصصت للخيمة الانتخابية".

وأعلن:"استعنا بالشرطة فى بعض الأوقات لحماية الأعضاء وفرض النظام بشكل كبير على اللجان لشفافية عملية التصويت، والذي قدموا لنا مساعدة مميزة ، مع الاعتبار ان النادي لم يستعن بالجهات الشرطية لفرض النظام على النادي".

وأكمل : "نجحنا فى إدراة العملية الانتخابية، وأشكر الجمعية العمومية على تحمل الصعوبات التى واجهتهم بسبب سوء التنظيم".

وأردف مرسي قائلا : "لا توجد شكاوي رسمية مقدمة من أي عضو داخل الجمعية العمومية إلى اللجنة، لأن المشاكل التي واجهتنا تعتبر طبيعية لعدد المشاركين الذي وصل الى 40 الف عضو فى مساحة لا تتعدى ال 200متر".

المصدر : صدي البلد