الأخضر يتصدر منافسات عربية القوى بـ 4 ميداليات
الأخضر يتصدر منافسات عربية القوى بـ 4 ميداليات

تصدر المنتخب السعودي لألعاب القوى للناشئين منافسات اليوم الأول للبطولة العربية لألعاب القوى، التي يستضيفها ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة التونسية تونس.

وجاءت صدارة الأخضر، عقب تحقيقه (4) ميداليات متنوعة (ذهبيتان وفضية وبرونزية).

افتتح شريط الميداليات الواثب علي الناصري في مسابقة القفز بالعصا، عندما قفز لارتفاع (4.20)م، معلنا تحقيقه المركز الأول للمسابقة.

فيما جاءت الميدالية الذهبية الثانية بواسطة الرامي عبدالمجيد السبيعي، في مسابقة رمي الرمح، عندما رمى لمسافة (55.68م.

image 0

علي الناصري

وجاءت الميدالية الفضية عن طريق العداء أحمد المرواني، الذي حل ثانيا في نهائي سباق (100)م، بزمن قدره (10.83) ثانية، فيما نال زميله عبدو مرزوق الميدالية البرونزية في نفس السباق عقب حلوله في المركز الثالث، بزمن قدره (10.86) ثانية.

وخسر العداء باقر آل جمعة فرصة الفوز بإحدى ميداليات (110) أمتار حواجز، وهو الذي وصل للنهائي برقم مميز، وكان من أهم المرشحين لنيل الذهب، عقب أن تم ابعاده في النهائي لخطأ فني في انطلاقة السباق.

علي الجانب الاخر، أثبت الواثب على الناصري صاحب ذهبية القفز بالعصا أن الإنجاز هو نتيجة العمل والجهد الذي بذله قبل البطولة مع مدربه، وكذلك الدعم الذي حصل عليه من اتحاد اللعبة برئاسة العميد هادي بكر، الذي وفر له كل مقومات النجاح، مهديا الإنجاز للوطن ولاتحاد اللعبة، ووعد بأن تكون الميدالية هي بداية الإنجازات.

فيما أهدى صاحب ذهبية رمي الرمح عبدالمجيد السبيعي إنجازه للوطن ورئيس اتحاد اللعبة العميد هادي بكر، قائلا بعفوية: «العميد هادي بكر لم يقصر معنا ووفر لنا كل شيء»، مشددا على انه سيواصل تحقيق طموحاته الكبيرة في المستقبل.

بينما أهدى أحمد المرواني الإنجاز للوطن ولوالديه قائلا: «طموحنا كبير، ولن يتوقف عند هذا الحد، نحن ببداية المشوار، والذهبية كانت هدفنا، ولكن قدر الله وما شاء فعل، خطف الذهبية اللاعب الجزائري بجزء من الثانية، والحمد لله ارقامنا تتحسن وهذا شيء جيد لنا كلاعبين ناشئين، وهذا هو المهم».

المصدر : صحيفة اليوم