مستند.. الدولي لألعاب القوى يرد على وليد عطا ويلزمه بالقانون المصري
مستند.. الدولي لألعاب القوى يرد على وليد عطا ويلزمه بالقانون المصري

أرسل الاتحاد الدولي لألعاب القوى خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية المصرية واتحاد ألعاب القوى ، يؤكد فيه ضرورة التزام الاتحاد الكامل بنصوص قانون الرياضة الجديد في ، وعدم الخروج عنه بأي حال من الأحوال ..

وأبدى الاتحاد الدولي تفهما كبيرا للمرحلة الحالية التي تمر بها الرياضة المصرية ، ومرحلة التشريعات الجديدة والتي تقضي بسريان القانون على الجميع حتى تتجاوز الهيئات هذه المرحلة الهامة والحساسة .

وأكد على ضرورة التزام الاتحاد بما أتي في مواد القانون من إتاحة الفرصة كاملة لجميع هيئاته للمشاركة في الانتخابات القادمة وبعيدا عن عامل تسديد الاشتراكات من عدمه .

أتي الخطاب ليؤكد عدم صحة ادعاءات الاتحاد المصري لألعاب القوى عن دعم الاتحاد الدولي له في كل الاجراءات التي نادى بها من قبل ، والإشارة إلى ضرورة الدعوة لإجراء الانتخابات الخاصة به قبل 30 نوفمبر الحالي ، والسير وفقا للوائح الناتجة عن القانون والمنظمة لعملية الانتخابات .

كان اتحاد ألعاب القوى برئاسة وليد عطا حرص على مخاطبة الاتحاد الدولي والشكوى له بسبب مواد القانون المصري ، وهو ما تجاهله الدولي تماما في خطابه وألزم المصري باتباع القانون وعدم الخروج عنه .

 

 

 

المصدر : بوابة الشروق