مدافع الوداد: سنؤكد أننا الأجدر بالتتويج وسنقف في وجه الأهـلـي.. صعب مجاراتنا
مدافع الوداد: سنؤكد أننا الأجدر بالتتويج وسنقف في وجه الأهـلـي.. صعب مجاراتنا

يرى عبد اللطيف نصير مدافع الوداد أنه من الصعب على أي منافس مجاراة فريقه في ملعب محمد الخامس وأمام جماهيره.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل في استاد برج العرب بهدف لكل فريق.

وصرح نصير عبر موقع جريدة (المنتخب) المغربية قائلا: "تنتظرنا مباراة مصيرية أمام الأهلي لتحديد بطل إفريقيا الذي سيمثلها ببطولة العالم للأندية في الإمارات".

9e86326548.jpg مؤتمر البدري: جمهورهم سيكون ضغطا علي الوداد وليس الأهلي.. ورسالة للحكم placeholder.jpg 4 مرشحين جدد في انتخابات الزمالك placeholder.jpg مؤتمر مدرب الوداد – عن فخ لن يسقط فيه ونقاط قوة الأهلي.. وحلم منتظر منذ 25 عاما placeholder.jpg حوار في الجول - بودربالة: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة.. والخبرة تمنحه أفضلية ضد الوداد placeholder.jpg فوتا: تفاجأت مما حدث بسبب صورتي مع لاعبي الأهلي.. أريد تتويج الوداد placeholder.jpg أرقام في الجول - 5 علامات حققها الزمالك لأول مرة بعد ثلاثية بتروجيت placeholder.jpg مدحت عبد الهادي يوضح ماذا تحسن في الزمالك أمام بتروجيت placeholder.jpg محمود علاء: لعبنا على نقاط ضعف بتروجيت placeholder.jpg مؤتمر يوسف: الزمالك حصل على ركلة جزاء مشكوك في صحتها placeholder.jpg بالصور - مدبولي يعزف سيمفونية انتصار ثلاثي للزمالك أمام بتروجيت placeholder.jpg مدبولي يهز شباك بتروجيت بهدف جميل مجددا.. واحتفال رائع مع طفل

وأعلن "لذا سيكون شعارها ممنوع الخطأ وعلينا استغلال كل الفرص التي ستتاح لنا من أجل حسم النتيجة مبكرا".

وشدد "كلاعبين مستعدون للوقوف في وجه الأهلي مهما كانت الطريقة التي سيلعب بها وسنؤكد للجميع أننا الأقوى والأجدر بالتتويج بهذا اللقب".

وواصل صاحب الـ28 عاما "من الصعب على أي فريق مجاراتنا بميداننا وأمام جماهيرنا التي نعتبرها نقطة قوتنا وبمساعدتها نجحنا في تجاوز كل خصومنا".

نصير هو أحد أعمدة الوداد الأساسية في تكوين الحسين عموتة مدرب الفريق وشارك في كل المباريات كاملة وصنع خلالها ثلاثة أهداف.

واختتم "بعزيمة الرجال سنكون في الموعد وسنحقق مراد الجماهير الودادية المتعطية للتتويج بدوري الأبطال والحضور مع باقي أبطال القارات في بطولة العالم للأندية".

حوار مطول بالصوت - طاهر عن: خيانة التحدث في الانتخابات قبل النهائي.. والرد على "توغل الأهلي"

حوار في الجول - بودربالة: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة.. والخبرة تمنحه أفضلية ضد الوداد

حوار - عموتة: لن نترك المبادرة للأهلي.. لسنا الأقوى "تقنيا" في البطولة ولكن

بالصور – تسريب قميص منتخب مصر المحتمل في كأس العالم

نهائي إفريقيا - عبد الحفيظ: منع لاعبي الأهلي من التصريحات أمر طبيعي قبل كل مباراة

فوتا: تفاجأت مما حدث بسبب صورتي مع لاعبي الأهلي.. أريد تتويج الوداد

المصدر : Filgoal