جيرارد: البلوز فقد سحره المعهود
جيرارد: البلوز فقد سحره المعهود
انتقد أسطورة ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد، الأداء الذي قدمه لاعبو تشيلسي أمس الثلاثاء أمام "روما" في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تحت زعامة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وتعرض تشيلسي لصدمة جديدة في موسمه الحالي، بعدما خسر في دوري الأبطال أمام "روما" الإيطالي 0-3، ليفقد صدارة المجموعة الثالثة.

وصرح جيرارد في تصريحات لقاة "بي تي" الرياضية: "هذه هي أسوأ صورة لتشيلسي على أرض الملعب منذ قدوم كونتي، أداؤهم لم يكن مستقرًا في المباريات الـ10 الماضية".

وانتقد جيرارد مدرب "البلوز" خلال تصريحاته، وصرح: "يبدو أنه لا يعرف التشكيلة الأفضل التي يجب أن يعتمد عليها، أو المراكز المناسبة للاعبيه، أحيانًا ترى جاري كاهيل في الجهة اليمين من الملعب، وأحيانًا أخرى تشاهده في الجبهة اليسرى".

ويمر تشيلسي بمرحلة صعبة أيضًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تقلصت فرصه في الاحتفاظ بلقب المسابقة، إذ يحتل المركز الرابع بـ19 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مان سيتي.

وتابع لاعب ليفربول السابق: "في السنوات الأخيرة كان يعرف عن تشيلسي صلابة دفاعه، يعرفون ما يقومون به، لكن في الوقـت الراهن يبدو وكأن اللاعبين تائهين، ابتعدو كثيرًا عن مستواهم المعهود".

المصدر : صدي البلد