بمشاركة 250 نجمًا.. دجلة فى منافسات المجمع الحادي عشر للتنس 2017
بمشاركة 250 نجمًا.. دجلة فى منافسات المجمع الحادي عشر للتنس 2017

يسـاهم أكثر من 250 لاعبا ولاعبة من أندية وادى دجلة فى منافسات "المجمع الحادى عشر" للتنس التى ينظمها الاتحاد المصرى للتنس والتى تنتهى يوم 2 نوفمبر 2017، والتى تتكون جميع المراحل السنية بالأدوار الرئيسية ويشارك فيها معظم لاعبى أندية الجمهورية مثل نادى الجزيرة والأهلى والصيد هيلوبوليس وسموحة وسبورتنج والزهور والمعادي.

وينافس لاعبو ولاعبات أندية وادى دجلة على مختلف المراحل السنية فى بطولة المجمع مثل اللاعب أدهم جابر واللاعب عمر مخلوف فى مسابقة الرجال وبلال أبو طالب  فى مسابقة 18 ناشئين واللاعبة شيرى عياد وفطيمة الأشرم بمسابقات 18 ناشئات وسيدات وأيضًا اللاعبات هاجر رمضان ودارين حسن و زينا شعبان بمسابقات 18 و16 ناشئات واللاعب يوسف عمر وعمر الحصرى وكريم إبراهيم بمراحل الناشئين 16 و18 وهنا الشريف وفريدة صبرة وروان النبراوى ورنا ناصر وجهاد الكاشف ومريم خالد وليلى إسلام ومريم الطويل ونور وليد وكنزى رامى وجنى نجاح بمسابقات 12 و14 ناشئات كما ينافس أيضًا إبراهيم نصار ومحمد عمرو وسليم إيهاب وأحمد حسام فى مرحلة 12 ناشئين.

تأتى مشاركة لاعبى دجلة بقيادة المدرب العام للفريق الكابتن عمر جمال هدايت وبقية مدربى الفريق منهم الكابتن رامى عيطة وعبد الخالق موسى ومعتز التابعى ومحمد إسحق.

جدير بالذكر أن المنافسة ستساهم فى تخصيص وتحسين التصنيفات الخاصة باللاعبين، علمًا بأن لاعبى وادى دجلة حصلوا على الكثير من المراكز فى جميع البطولات المحلية بجميع المجمعات التى أقيمت على مدار الموسم الرياضى 2017.

 

وادى دجلة يواجه سماش في منافسات الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز للتنس

يواجه فريق وادى دجلة للتنس فريق سماش ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الممتاز للتنس 2017/2018 التي ينظمها الاتحاد المصري للتنس، حيث يحتل فيها الفريق الدجلاوي المركز الثاني على مستوى المجموعه الأولى فيما يحصل فريق سماش المركز الخامس وستقام المبارة يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017 بنادى وادى دجلة المعادى.

شهدت آخر مقابلة اوضح الفريقين خسارة فريق سماش أمام وادى دجلة بنتيجة 9/1، وقد نجح وادى دجلة في الموسم الماضي لمسابقة الدوري في الوصول للمربع الذهبي للبطولة وحصد المركز الرابع، ومن المحتمل للفريق المنافسة على المراكز الأولى للبطولة الحالية.

 

دجلة يتصدر المجموعة الرابعة ويتأهل للأسبوع النهائي في بطولة دورى الدرجة الثانية للكاراتية

نجح فريق وادى دجلة للكاراتية في التأهل للأسبوع النهائي لدوري الدرجة الثانية للشباب في مسابقة الكوميتية بعد أن نجح من تصدر المجموعة الرابعة في الأسبوع الأول للبطولة الذي أقيمت مبارياته يوم 27 أكتوبر 2017 في الصالة المغطاة بهيئة فضـائية السويس بالإسماعيلية.

وقد نجح الفريق من تحقيق 5 انتصارات بدون أى خسارة أو تعادل بفوزه على فرق الأندية المشاركة في البطولة، حيث فـاز على نادي المعلمين بالواسطى في المباراة الأولى ومركز شباب الجيزة ونادى المؤسسة الرياضية العسكرية ومركز شباب عرب الحصن وسماد طلخا على التوالى.

المصدر : اليوم السابع