الإذاعات السُّعُــودِيَـةَ بثت برامجها عبر استديو نداء الإسلام بمشعر منى في الحج
الإذاعات السُّعُــودِيَـةَ بثت برامجها عبر استديو نداء الإسلام بمشعر منى في الحج

سجلت إذاعة نداء الإسلام نجاحًا لافتًا خلال موسم حج هذا العام 1438 من خلال بثها المباشر على مدار الساعة.

وأوضح مدير عام إذاعة نداء الإسلام الأستاذ عبد الرحمن بن مهدي القبيسي أن بعثة الحج بكل أفرادها كونت فرقًا متحركة لنقل تحركات حجاج بيت الله الحرام بمتابعتهم ميدانيًّا وفي مقار إقاماتهم، ونقل الخدمات الجبارة التي تفوقت هذا العام عن الأعوام السابقة.

وأعلن "القبيسي" أنه وبعد البث المشترك لكافة الإذاعات ليومي الثامن والتاسع والذي شاركت فيه إذاعة نداء الإسلام بعناصرها من مذيعين وفنيين؛ عادت الإذاعة لبثها الخاص الذي شاركتها في بعضه إذاعة القرآن الكريم ومديرها الأستاذ خالد الرميح.

ورصت عشرات اللقاءات التي كان جلها مع حجاج بيت الله الحرام الذين نقلوا مشاعر الإجلال والعرفان لحكومة المملكة العربية السعودية على ما قدمته من جهود وخدمات يعجز اللسان عن وصفها.

وأشار مدير إذاعة نداء الإسلام إلى أن الإذاعات السعودية الأخرى انضمت مع إذاعة نداء الإسلام في ثاني أيام التشريق على مدى أربع ساعات مباشرة من بثها السلام عليك يا رسول الله من مدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- لرصد استعدادات كافة القطاعات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، ومن بثها من أمام الكعبة المشرفة ونقل صورة وصفية لحجاج بيت الله الحرام من هناك.

وقدم "القبيسي" في ختام حديثه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ولسمو ولي عهده؛ على النجاح الكبير لموسم حج هذا العام، وشكره للعاملين في الحج والإعلاميين الذين تميزوا في إرسال موسم حج هذا العام، وعلى رأسهم وزير الثقافة والإعلام ولرئيس لجنة تسيير الأعمال في هيئة الإذاعة والتلفزيون، ولمساعد الرئيس لشؤون الإذاعة، ولنجوم إذاعة نداء الإسلام بعثة الحج والمرابطين في مقر الإذاعة وللمراسلين المتميزين.

المصدر : سبق