"المعيقلي" في مقر ضيوف الملك: اختياركم جاء بسبب خدمتكم للإسلام
"المعيقلي" في مقر ضيوف الملك: اختياركم جاء بسبب خدمتكم للإسلام

زار إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، اليوم، مقر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، بمشعر منى.

والتقى "المعيقلي" المستضافين، وهنأهم على أداء مناسك الحج لهذا العام، مؤكداً أن البرنامج يجسد حرص خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين على خدمة المسلمين في العالم كله، وأن اختيارهم ضمن البرنامج أتي بناء على الإسهامات التي قدموها في بلدانهم لخدمة العمل الإسلامي.

وصرح إمام الحرم: البرنامج لبنة من لبنات التواصل مع العالم كله ونشر النفع والخيرية للعالم، كما يعتبر جامعة مصغرة عطفا على النخبة المستضافة من العالم كله الذين يلتقون على العبادة والمحبة ، والتواصل المستمر الذي لا ينقطع بانتهاء موسم الحج.

من جانبهم، عبر المستضافون عن عظيم امتنانهم للمكرمة الملكية التي مكنتهم من أداء الحج، وزيارة بيت الله الحرام، والمشاعر المقدسة، والالتقاء بإخوتهم المؤثرين في العالم كله، مثمنين الخدمات النوعية التي قدمت لهم خلال استضافتهم إضافة إلى البرامج التي أقيمت لهم.

وأكدوا تعاهدهم على إرسال المشاعر والصور المشاهدة في موسم الحج إلى إخوتهم في بلدانهم عبر الوسائل المتنوعة ، وأن هذا أقل ما يمكن أن يقدم للمملكة نتيجة الجهود التي قدمتها وتقدمها للمسلمين في كل مكان.

وكان في استقبال إمام وخطيب المسجد الحرام لدى زيارته رئيس لجنة التواصل في البرنامج عبد الكريم بن إبراهيم الريس، حيث استهل زيارته بلقاء حجاج إفريقيا ، وأسر شهداء وجرحى عاصفة الحزم من جمهورية السودان.

المصدر : سبق