الجبيل.. أطباء بيطريون يراقبون اللحوم والمطابخ
الجبيل.. أطباء بيطريون يراقبون اللحوم والمطابخ

كثفت بلدية محافظة الجبيل أعمالها لمتابعة المسالخ والمحلات الخاصة بعرض اللحوم والمطابخ والمطاعم؛ للتأكد من نظافتها وتوافر كافة الاشتراطات الصحية بها وللعاملين فيها، كما قامت بتكثيف حملاتها على محلات الحلاقة والتأكد من تطبيق الاشتراطات الخاصة بها من أدوات نظيفة ومعقمة، إضافة إلى تكثيف أعمال النظافة لرفع المخلفات أولًا بأول.

وأنهت البلدية استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك بتجهيز الحدائق العامة والمتنزهات بالمحافظة والتي احتوت أعمال النظافة العامة وصيانة الحدائق الخضراء وصيانة ألعاب الأطفال لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين والمقيمين لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

كما جهّزت فرق الصيانة إضاءة مصابيح الشوارع وتعليق عقود الزينة على أعمدة الإنارة بألوان وأحجام مختلفة إضافة لتهيئة مساجد العيد لتكون جاهزة لاستقبال المصلين.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة م. نايف الدويش أن البلدية كثّفت أعمالها الرقابية والخدمية مشيرًا إلى تكليف أطباء بيطريين ومراقبين صحيين للعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للتأكد من سلامة المعروضات من المواد الغذائية ومدى صلاحيتها، كما يتم تلقي الملاحظات والشكاوى الصحية على الرقم 940 وتقوم البلدية بالعمل على مدار الساعة.

وأعلن: تسعد البلدية باستقبال البلاغات عن أية مخالفات صحية وأية ملاحظات أخرى، داعيًا الجميع إلى الاهتمام بالمرافق الحكومية من حدائق ومتنزهات وميادين لينعم المواطن والمقيم وكذلك الزائر لها والحرص على سلامتها ونظافتها حفاظًا على المكتسبات الوطنية والصحة العامة.

المصدر : صحيفة اليوم