"دراجون أكروبات" عروض عالمية تستمر شهرًا كاملًا بالرياض
"دراجون أكروبات" عروض عالمية تستمر شهرًا كاملًا بالرياض

ضمن ختام فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ترعى الهيئة العامة للترفيه فعالية "دراجون أكروبات" العالمية في مدينة الرياض، وتأتي هذه الرعاية في إطار شراكة إستراتيجية من الهيئة لدعم فعاليات الصيف الترفيهية في جميع أنحاء المملكة؛ حيث تبدأ الفعالية من يوم الأربعاء 2 أغسطس 2017م وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وتجمع "دراجون أكروبات" سلسلة من الأنشطة الاستثنائية المتمثلة في الأكروبات الروسي والأفريقي، والعرض العالمي للدراجات النارية، وألعاب الخفة، والعروض الهوائية والألعاب الأكروباتية الثلاثية، وغيرها من العروض الشائقة. ويأتي ذلك بواقع عرضين يوميًّا؛ حيث يبدأ العرض الأول الساعة 7 مساءً، ويبدأ العرض الثاني الساعة 10 مساءً، وتستمر العروض لمدة ساعتين، وسيكون الحضور متاحًا للعائلات.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه مستمرة في دعم الفعاليات المتميزة خلال هذا الصيف، وتعمل الهيئة أيضًا على مجموعة كبيرة من الفعاليات القيمة والمخصصة لعيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني، مؤكدة أن هذه الفعاليات ذات محتوى ترفيهي عالٍ وتنظيم بمعايير عالمية تهدف الهيئة منه إلى رفع مستوى الفعاليات وتعزيز محتواها الترفيهي وإثراء تجربة الترفيه في المملكة العربية .

يذكر أنه يمكن التعرف إلى جميع الفعاليات الترفيهية المقامة بالمملكة العربية السعودية والوصول إليها عن طريق موقع الروزنامة المخصص للفعاليات roznamah.sa، وكذلك عن طريق حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa.

المصدر : سبق