أمانة المدينة تغلق 7 محطات وقود وتنذر 56 أخرى على الطرق السريعة
أمانة المدينة تغلق 7 محطات وقود وتنذر 56 أخرى على الطرق السريعة

نفذت أمانة منطقة المدينة المنورة جولات تفتيشية احتوت 73 محطة بمراكز خدمتها، جرى خلالها إنذار 56 محطة وقود وإشعار 17 مخالفة بلدية, وإغلاق سبع منها على الطرق السريعة.
وأفادت الأمانة بأن وكالة الخدمات نفذت جولات ميدانية خلال الربع الأول من العام الحالي على محطات الوقود ومراكز الخدمة في الطرق السريعة التابعة (طريق المدينة المنورة ـ مكة المكرمة, وطريق المدينة المنورة ـ تبوك، وطريق المدينة المنورة ـ القصيم, إضافة إلى المحطات الواقعة داخل المدينة المنورة).
وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس محمد سليهم, أنه تم رصد الملاحظات والمخالفات الفنية والتشغيلية ومخاطبة البلديات لمتابعة تلافي الملاحظات المرصودة على المحطات ومراكز الخدمة, وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات, مبينًا أن الجولات احتوت 73 محطة بمراكز خدمتها، فيما جرى إنذار 56 محطة وقود وإشعار 17 مخالفة بلدية، وإتلاف مواد الغذائية فاسدة, وإغلاق سبع منها على الطرق السريعة.
من جانبه اكد مدير وحدة مراكز الخدمة بالطرق محمد الشتاء, أن الجولات الميدانية احتوت محطات الوقود وما تحويه من محال وخدمات مساندة, للوقوف على استعدادتها ومدى جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والزائرين, مؤكدًا متابعة الوحدة لها بصفة دورية لمعالجة الملاحظات.

المصدر : الجزيرة اونلاين