"الشهراني" يشيد بالبرامج التطويرية والمشاريع التحسينية بمستشفى صبيا العام
"الشهراني" يشيد بالبرامج التطويرية والمشاريع التحسينية بمستشفى صبيا العام

أثبت مدير عام صحة جازان الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني على أهمية مضاعفة الجهود تجاه الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى والمراجعين بمستشفى محافظة صبيا العام.

وفي التفاصيل، أشاد "الشهراني" بما حققه المستشفى من مراكز متقدمة في عدد من البرامج التطويرية والمشاريع التحسينية التي طالت بعض الإدارات والأقسام مما تؤكد الجهود المبذولة التي تقدم من قبل إدارة ومنسوبي المستشفى ومدى استعدادهم لتقييم "سباهي" من قبل المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية خلال الفترة القادمة.

أتي ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الشهراني بحضور كافة مساعديه مع مدير مستشفى محافظة صبيا العام الدكتور علي بن مفرح الشعواني، وحضره مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وذلك بإدارة التدريب والتعليم الطبي بمستشفى صبيا العام.

وناقش الشهراني خلال الاجتماع كافة العوائق والتحديات التي تواجه سير عمل الخدمات الصحية بالمستشفى, واعداً بإزالتها بهدف الارتقاء بالخدمات الصحية التي تقدم للمرضى والمراجعين.

وشاهد مدير عام صحة جازان عرضاً مرئياً عن البرامج التطويرية والمشاريع التحسينية التي شهدها المستشفى مؤخراً كالعيادات التخصصية (عيادة القدم السكري, عيادة جراحة القولون والمستقيم, عيادة التخدير) إضافة إلى تفعيل الملف الإلكتروني, وكذلك استحداث مكتب التحول وتحقيق الرؤية الذي يعمل على متابعة البرامج التطويرية والمشاريع التحسينية.

وفي الختام تم تكريم رؤساء الأقسام المتميزين بمستشفى صبيا العام.

المصدر : سبق