برعاية “المواطن”.. غيمة طهر تحتفل بيوم الطفل العالمي بأركان متنوعة
برعاية “المواطن”.. غيمة طهر تحتفل بيوم الطفل العالمي بأركان متنوعة

برعاية “المواطن”.. غيمة طهر تحتفل بيوم الطفل العالمي بأركان متنوعة

تم تنظيم ركن تلوين وآخر لصنع الحلا وثالث للأعمال الفنية

المواطن - ندى سعد - الدمام

في بادرو من بوادر الخير والعطاء استقبلت إدارة مركز الطفل الصغير لرعاية النهارية بالظهران فريق غيمة طهر التطوعي الإثنين الماضي، لمشاركتهم أطفال المركز الاحتفال بيوم الطفل العالمي ٢٠ نوفمبر، برعاية “المواطن“.

وبدأ الفريق بتنظيم الأركان من ركن تلوين وركن صنع الحلا الصحي وركن الأعمال الفنية، وأيضًا ركن تغليف الهدايا وركن الألعاب التعليمية.

وبعد الانتهاء من تجهيز الأركان للأطفال، تم تصوير المكان بشكل النهائي حيث قامت مؤسسة الفريق شوق صلاح الغامدي بشكر المتاجر التي ساهمت بأسعاد الأطفال بدون مقابل ومن ثم قامت المتطوعتين نوره الدوسري ووعد المهاوش بإرتداء الشخصيات الكرتونية لإستقبال الدفعة الأولى من الأطفال وهم فئة الدوان وفئة التخاطب وتم توزيعهم على الأركان بشكل متسلسل.

وبعد الانتهاء تم تصويرهم مع الشخصيات انتقلوا إلى صفوفهم وأتت الدفعة الثانية ألا وهم فئة التوحد، وتم توزيعهم أيضًا على الأركان وتصويرهم مع الشخصيات.

وفي الختام، تم تكريم عضوات فريق غيمة طهر التطوعي المشاركات بهذا الحفل الجميل من قبل المؤسسة شوق الغامدي وإدارة المركز، وهن، سميرة الغامدي، ونوره الدوسري، ووعد المهاوش، وسارة الرويشد، وهنادي البقمي، ونوره الاكلبي، وداليا الودعاني، أميرة الغامدي، ورواء عبدالعزيز، لجهودهم المبذولة  بأحياء هذا الحفل الجميل.

كما شكرت شوق الغامدي صحيفة “المواطن” على ما تقدمه من دعم متواصل بنشر أهم مواضيعها وحملاتهم الخيرية.

 

المصدر : صحيفة المواطن