«عيدية» مبهجة وأجواء احتفالية في «عالم مدهش»
«عيدية» مبهجة وأجواء احتفالية في «عالم مدهش»

اختُتِمت، أمس، فعاليات النسخة الـ18 من «عالم مدهش»، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية المغطاة في المنطقة، بعد رحلة مليئة بالفعاليات المشوّقة استمرت على مدار 11 أسبوعاً متواصلة في مركز دبي التجاري العالمي. تميّز اليوم الأخير من «عالم مدهش» بالأجواء الاحتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فبالإضافة إلى ألعاب السباقات والتحدي، والعروض المسرحية، وركن المأكولات الجديد، شهد اليوم الأخير السحب الكبير على منحة دراسية بقيمة 25 ألف درهم.

اليوم الأخير

حفل اليوم الأخير في «عالم مدهش» بالفعاليات المبهجة، والأجواء الجميلة التي أتت مع عيد الأضحى المبارك، وشهد ختام الوجهة أنشطة حافلة بالترفيه، ومن بينها عروض مرحة متنوعة. وشهد اليوم الأخير كذلك السحب الكبير على منحة دراسية بقيمة 25 ألف درهم.

23

ألف متر مربع، من خلال ست قاعات مخصصة، غطتها مساحة (عالم مدهش) هذا العام في مركز دبي التجاري العالمي.

20

يونيو الماضي، انطلقت فعاليات «عالم مدهش» بالتزامن مع بداية «مفاجآت صيف دبي».

سهيلة غباش

نتطلع إلى إقامة نسخة العام القادم من (عالم مدهش)، التي سنقدم فيها لزوارنا كذلك كل ما هو جديد ومُبتكر.

وكانت النسخة الحالية قد انطلقت في 20 يونيو الماضي، بالتزامن مع بداية «مفاجآت صيف دبي»، وكان من المفترض أن تقام على مدى ثمانية أسابيع، لكن نزولاً عند رغبة الجمهور تم تمديدها حتى الثالث من سبتمبر الجاري، لتتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

أنشطة

على مدار الأسابيع الماضية استضافت الوجهة، التي تقدّم صديق الأطفال المفضّل «مدهش»، الزوار من جميع أنحاء العالم، ووفرت لهم أوقاتاً حافلة بالمرح مع ألعاب مليئة بالتشويق والإثارة، وورش عمل ترفيهية وتعليمية، وأنشطة أخرى ضمن ست قاعات مكيّفة في مركز دبي التجاري العالمي، تمتد على مساحة 23 ألف متر مربع.

وقالت مديرة إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سهيلة غباش: «ممتنون فعلاً للآلاف من الزوار الكرام، الذين قدموا إلى (عالم مدهش) على مدار 11 أسبوعاً، وقضوا أوقاتاً مميزة مع عائلاتهم».

نجاح

أعلنت غباش: «فخورة للغاية بالجهود التي بذلها المنظمون، وكذلك المتطوعون الذين عملوا من دون كلل لكي تحقق نسخة 2017 نجاحاً باهراً، وعلى الرغم من أن هذه الوجهة تُقام كل عام خلال موسم الصيف فقط، أعتقد أنها تُرسي رسالة متأصلة في نفوس الزوار، ألا وهي أن تكريس الوقت للعائلة والأحبة واختبار أجمل الذكريات سوياً يُعد أمراً مهماً للغاية»، وتابعت: «نتطلع إلى إقامة نسخة العام القادم من (عالم مدهش)، التي سنقدم فيها لزوارنا كذلك كل ما هو جديد ومُبتكر».

ويعد «عالم مدهش» إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والثقافية المغطاة والأكثر شعبية في المنطقة‏، وتنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، سنوياً، في مركز دبي التجاري العالمي.

وغطى «عالم مدهش» هذا العام مساحة واسعة تبلغ 23 ألف متر مربع من خلال ست قاعات مخصصة، ومنذ انطلاقه في عام 2000، حققت شخصية «مدهش» شعبية كبيرة لدى الصغار في دولة الإمارات والمنطقة.

وانطلق «عالم مدهش» بدورته الـ18 في 20 يونيو الماضي تحت شعار «عالم مدهش.. عالمي»، ووفر الكثير من الأنشطة والفعاليات المشوقة التي تمنح الزوار أعلى مستويات الراحة والترفيه والسعادة وإثارة الفضول لديهم.

المصدر : الإمارات اليوم