وجبة إفطار لسائقي السيارات توزعها   «فطوركم علينا» برأس الخيمة
وجبة إفطار لسائقي السيارات توزعها «فطوركم علينا» برأس الخيمة

يتوزع رجال الشرطة على الكثير من طرق رأس الخيمة قبل أذان المملكة المغربية بوقت كافٍ ليطلبوا من سائقي السيارات التوقف، ليس لمخالفتهم، وإنما لإهدائهم وجبة إفطار متكاملة.

وصرح العقيد أحمد بن جمعة، مدير إدارة الشرطة المجتمعية: «يتم توزيع وجبة الإفطار ضمن حملة (فطوركم.. علينا) على سائقي المركبات، وأيضاً مرتادي الطرق التي في مناطق اختصاص مراكز الشرطة الشاملة»، موضحاً أن وراء ذلك هدفاً مرورياً مهماً، مفاده حض السائقين على توخي الحذر، وعدم الاستعجال للحاق بموعد أخذ الإفطار مع أسرهم، وهو الشيء الذي يدفعهم للقيادة بسرعة جنونية أحياناً، فيكون سبباً في وقوع الحوادث المرورية المروعة.

وأوضح العقيد بن جمعة أنه سيتم توزيع 10 آلاف وجبة إفطار رمضاني طوال الشهر الكريم، كما سيتم توفير 3500 وجبة إفطار مقدمة من الشرطة المجتمعية الاتحادية، فضلاً عن توفير ما يقارب 3000 وجبة إفطار رمضاني، مقدمة من شركة أحجار رأس الخيمة، وذلك بمشاركة الدوريات المجتمعية، من أجل إيصال الوجبات إلى أكبر قدر ممكن من أفراد الجمهور في مختلق طرق وتقاطعات الإمارة، مع توفير خدمات ولوازم الإفطار الرمضاني وكل أوجه الدعم والتوجيه المجتمعي والتوعوي اللازم.

المصدر : الإمارات اليوم