«سكاي نيوز التدريبي» يحتفي بالدفعة السادسة
«سكاي نيوز التدريبي» يحتفي بالدفعة السادسة

احتفت «سكاي نيوز عربية»، خلال أمسية رمضانية، الليلة قبل الماضية، بتخريج الفوج السادس من برنامج القناة التدريبي، الذي ضم 14 متدرباً ومتدربة من الشباب القادم على العمل الإعلامي. كما اشتمل الحفل، الذي أتي ضمن سلسلة فعاليات «سكاي نيوز عربية» الخاصة بالذكرى السنوية الخامسة، على تكريم مجموعة من مدربي البرنامج، وإنجازات فريق العمل.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ«سكاي نيوز عربية»، نارت بوران، أن «أي نجاح نجحت القناة من تحقيقه خلال السنوات الخمس الماضية، أتي بفضل مثابرة واجتهاد كادرها الإعلامي المتميز»، لافتاً إلى أن «المؤسسة تسير بخُطى ثابتة نحو تحقيق رؤيتها، لتكون المصدر الإعلامي العربي الموثوق والأوسع انتشاراً».

وأشار إلى استعداد المؤسسة للسنوات الخمس القادمة، واستمرار الجهود لعودة الزملاء سمير كساب وإسحاق المختار وعدنان عجاج، الذين خسرت التواصل معهم في أكتوبر 2013 خلال تغطيتهم للأوضاع الإنسانية في سورية، وتوجه برسالة تضامن وتقدير لعائلاتهم وذويهم.

وتابع بوران أن «إدارة المؤسسة اختارت أن ينعقد تخريج الدفعة السادسة خلال الأمسية الخاصة بطاقم (سكاي نيوز عربية)، انطلاقاً من إيماننا بقدراتهم كجزء من أسرة الفريق، إذ نجح البرنامج حتى اليوم بتخريج نحو 90 شخصاً على مدار السنوات الخمس الماضية».

ويُعنى برنامج «سكاي نيوز عربية» التدريبي بصقل مواهب الشباب الإعلامية في منطقة الخليج العربي، وتأهيلهم من أجل دخول مجال العمل الإعلامي.

المصدر : الإمارات اليوم