"البطاريات الممتدة" ..مدخل نوكيا العالمية للمنافسة من جديد فى مصــر
"البطاريات الممتدة" ..مدخل نوكيا العالمية للمنافسة من جديد فى مصــر

أفرجت مؤخرا شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، الهاتف الذكي Nokia 2 الذي يتمتع بمواصفات تعتز بها هواتف نوكيا.

وترتبط هواتف نوكيا في أذهان الجميع بعمر البطارية الطويل، ولذلك ترتقي الشركة الرائدة بهذا المفهوم إلى مستوى آخر مع إطلاق هاتف ذكي مع بطارية تدوم حتى يومين متتاليين، حيث تمّ تصميم هاتف Nokia 2 بحيث أن يعمل لفترات أطول بدون شحن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.

وبما تقدمه من تحكم، فإنّ البطارية التي تدوم لمدة يومين متتالين لا تساوم على الأداء. حيث يجمع الهاتف الذكي ما اوضح المعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm® Snapdragon™ وشاشة يصل حجمها إلى 5 إنش ذات جودة عرض عالية، إلى جانب تجارب أندرويد الخام والآمنة المواكبة لآخر التحديثات. يوفر الهاتف الذكي الجديد Nokia 2 تقنيات حديثة يعتمد عليها طوال اليوم وبصورة دائمة.

وفي هذه المناسبة علّق يوهو سارفيكاس، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة HMD العالمية: "يعتمد الأفراد على هواتفهم الذكية بصورة كبيرة، وبدون وعي منهم يستنزفون بطارياتهم خلال استخدامهم للهاتف الذكي خلال تجوالهم، وبالتالي فإنها نادرًا ما تصمد حتى نهاية اليوم. نحن لا نظن بأنه يتوجب على المستخدمين تقليل استخدامهم للهاتف الذكي، ولهذا قمنا بتصميم هاتف يمتلك التمكن على الإستمرار في الأوقات الذي تحتاج فيها الأجهزة الأخرى إلى الراحة."

المصدر : صدي البلد