«هوا أصفر» مستعد لرمضان!
«هوا أصفر» مستعد لرمضان!

أعلن فريق مسلسل «هوا أصفر» عن إنتهاء تصوير العمل الدرامي في دمشق بإدارة المخرج أحمد إبراهيم أحمد، عن نصّ لعلي وجيه ويامن الحجلى، من إبتكار شركة CUT للإنتاج الفني والتوزيع لموسم دراما 2018، تحت إشراف المنتج رضا الحلبي.

تمّ التصوير خلال تسعين يوماً اوضح دمشق وبيروت، حيث إتخذ العمل من المدينتين مسرحاً لأحداثه التي تحبس الأنفاس، بكلّ ما يعنيه إجتماع المدينتين في فضاءٍ حكائي واحد. يعكس «هوا الأًصفر» بأحداثه حال المنطقة ككل، ومن الهوى، حيث يُصارع الحبّ كي يبقى نقيّاً، بعيداً عن تجارب التشويه والوأد. هكذا يدخل الأبطال دوامةً من الصراعات المحتدمة وسط مناخ اجتماعي موبوء بالـ «الهوا الأصفر». يختنق الحب من دون بلوغ المشتهى، أو مساحةٍ قصيرة من الحياة إلى جانب الحبيب، أو مستقبلٍ نظيف بعيداً عن الأحقاد، والإحساسٍ بثقل الخيانة.
يجسّد شخصيات المسلسل كل من: سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، عبد الهادي الصبّاغ، حلا رجب، جوي خوري، فادي إبراهيم ، ندين تحسين بيك، يزن خليل، تيسير إدريس،(الصورة)، مهدي فخر الدين، راشيل نخول، رامز أسود، جلال شموط، مجدي مشموشي، حسان مراد، وممثلون آخرون من سوريا ولبنان.

المصدر : التيار الوطني